صدام ناري بين الاتحاد السكندري والإسماعيلى في الدوري

أرشيفية
أرشيفية

يلتقي الاتحاد السكندري بنظيره الإسماعيلى في مواجهة قوية مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد السكندري ضد الإسماعيلى في السابعة مساء على ملعب ستاد برج العرب وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة بينما يحتل الإسماعيلى المركز الـ 17 برصيد 12 نقطة.

ويرغب الاتحاد السكندري بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش في تحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على الدخول للمربع الذهبي واستعادة الانتصارات عقب التعادل في الجولة الماضية مع المقاولون العرب .

في المقابل يبحث الإسماعيلى بقيادة أحمد حسام ميدو في خطف 3 نقاط مهمة في مشوار الفريق في الدوري بعد فترة من تراجع النتائج. ويأمل الدراويش في استغلال الفوز الذي حققه الجولة الماضية على الداخلية من أجل تحقيق فوز ثالث هذا الموسم والهروب من منطقة الهبوط.

وجاءت قائمة الاتحاد على النحو التالي:

حراسة المرمى: المهدى سليمان، صبحى سليمان، عمرو خليل

خط الدفاع: هشام صلاح، جافين جازيتو، خالد صبحى، محمود علاء، صبرى رحيل، عبدالله نصيب

خط الوسط: مورو ساليفو، إسلام عبدالنعيم، خالد الغندور، إبراهيم حسن، محمود عبدالعزيز، محمد محمود، أحمد عادل «ميسى»، عبدالغنى محمد، ناصر ناصر

خط الهجوم: أوستن أموتو، مابولولو، أحمد عيد.

وجاءت قائمة الإسماعيلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد فوزي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد كوكو.

خط الدفاع: محمد هاشم، باهر المحمدي، محمد نصر، كريم عرفات، محمد دسوقي، أحمد محسن، عمر الساعي.

خط الوسط: عمر الوحش، أحمد مدبولي، محمود الشبراوي، محمد بيومي، محمد مخلوف، محمد حسن، كريم الديب، محمد عبد السميع، عماد حمدي.

خط الهجوم: سيرجي أكا، محمد الشامي، ياو أنور، فراس شواط.

ويدير مباراة الاتحاد السكندري ضد الإسماعيلى محمد الصباحي حكما للساحة ويعاونه كلا من هشام الدسوقي مساعد أول ومحمد عزازي مساعد ثاني ومحمد العتباني حكما رابعا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو ويوسف البساطي حكم فيديو مساعد .