موعد مباراة بايرن ميونخ ورفقاء مرموش بالدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

Advertisement

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على فولفسبورج، مساء اليوم الأحد، في ملعب فوكسفاجن أرينا، ضمن مواجهات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الألماني (بوندسليجا).

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية: " beIN SPORTS HD3 ، Sky Sport Bundesliga 6 HD".

وبعد استئناف مسابقة الدوري، عقب فترة توقف تاريخية بسبب نهاية مباريات كأس العالم والعطلة الشتوية، فشل بايرن ميونخ، حامل اللقب في آخر 10 مواسم، بتحقيق أي انتصار خلال المباريات الثلاث التي خاضها بالدوري، منذ بداية هذا العام.

وتعادل بايرن ميونخ مع لايبزيج وكولن وآينتراخت فرانكفورت بنتيجة واحدة هي (1-1)، وهو الأمر الذي أعاد الأمل لفرق يونيون برلين ولايبزيج وبوروسيا دورتموند وفرايبورج، للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

ويتصدر حاليًا يونيون برلين بشكل مؤقت جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بفارق نقطتين أمام بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، و3 نقاط أمام لايبزيج.

لذلك سيكون جوليان ناجلسمان، المدير الفني للبايرن، مطالبًا بتحقيق الفوز على شتوتجارت لضمان البقاء في الصدارة، خصوصًا أنها ليست المرة الأولى هذا الموسم التي يفشل فيها الفريق البافاري من تحقيق الفوز في مباريات متتالية.

وكان بايرن ميونخ أخفق من قبل في تحقيق أي انتصار خلال 4 مباريات متتالية منذ سبتمبر الماضي.

فبعد أن بدأ الموسم الحالي بقوة وحقق 3 انتصارات متتالية، تراجع أداء الفريق وحقق 3 تعادلات متتالية في الدوري أمام بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين (1-1) وشتوتجارت (2-2)، قبل أن يخسر أمام أوجسبورج بهدف نظيف.

ورغم تراجع نتائج الفريق، إلا أن إدارة النادي أبدت دعمها الكامل لناجلسمان، حيث جدد هربرت هاينر، رئيس النادي ثقته في قدرة المدير الفني على تصحيح مسار الفريق.

في المقابل، يدخل فولفسبورج المباراة بحثًا عن العودة للانتصارات خصوصًا أنه خسر في الجولة الماضية أمام فيردر بريمن (2-1).

ويسعى فولفسبورج بكل قوته لتحقيق الفوز في هذه المباراة، خصوصًا أن حصد النقاط الثلاث من شأنه أن يجعل الفريق يدخل في دائرة المنافسة على التواجد في المربع الذهبي والمنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويحتل فولفسبورج المركز السابع برصيد 29 نقطة بفارق 7 نقاط فقط عن آينتراخت فرانكفورت، صاحب المركز الرابع.

وسجل مرموش مع فولفسبورج هذا الموسم 3 أهداف خلال 17 مباراة ببطولة الدوري الألماني، وسجل هدفًا في كأس ألمانيا، ليحرز 4 أهداف من 20 مباراة هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يدخل جوليان ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: يان سومر.

في خط الدفاع: بافارد – أوباميانكو – دي ليخت.

في خط الوسط: كيميتش – كانسيلو – جمال موسيالا – ساني – كومان.

في خط الهجوم: مولر – تشوبو موتينج.

ومن المتوقع أن يدخل كوفانش، المدير الفني لفولفسبورج، اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: كاستيلس.

في خط الدفاع: بورناو – أوتافيو – باكو ميكي فان دي فان.

في خط الوسط: جيرهاردت – كامينسكي – أرنولد – ويمير – سفانبيرغ.

في خط الهجوم: يوناس أولدر ويند.

Advertisement


 

 

احمد جلال

محمد البهنساوي