صلاح الجهيني يعلن عن جزء ثاني لـ«المطاريد» و«الهرم الرابع» وثالث لـ«أولاد رزق»

صور موضوعية
صور موضوعية

حل السيناريست صلاح الجهينى ضيفاً على إذاعة ميجا اف ام، وتحدث خلال الحلقة عن العديد من الأخبار الحصرية التي تسعد الجمهور خلال الفترة القادمة.

وأكد أنه يقوم حاليًا بكتابة الجزء الثاني من "فيلم المطاريد" والذي قام ببطولته الفنان إياد نصار، والنجم أحمد حاتم.

وتابع أنه عندما قرر إنتاج هذا الفيلم كان لديه خبرة سابقة مع طارق العريان، وإياد نصار أول مرة يمثل كوميديا ورحب جدا بالعمل وقام بشخصية (آدهم الأسيوطى) و كان فى البداية رفض العمل ولكنى اقنعته بتلك الشخصية».

وتابع: «بالفعل وافق وغير شكله تماما فى العمل والناس فى اللوكيشن بعد تقمصه وبعد تغير شكله للشخصية لم يعرفه أحد وهذه مغامرة منه ومن أكتر الأدوار المرعبة فى الموافقة عليها». 

وواصل: «أول مرة أقوم بإنتاج عمل بمفردى والفيلم يضم مجموعة من النجوم الذين اثبتوا تفوقهم فى الكوميديا فى الوقت الحالى، وتعلمت كثيرا من المخرج طارق العريان ولدى طريقة أثناء التصوير أقوم بتغير السيناريو بما يتناسب مع واقع التصوير». 

كما أكد أنه يقوم بكتابة الجزء الثالث لفيلم "ولاد رزق"، مشيراً الى أن هناك العديد من المفاجآت التي سيكتشفها الجمهور بعد عرض الفيلم.

ووضح: «فيه نجوم عاليميين هتشارك في الفيلم، وكلهم نجوم شباك، وهانصور إن شاء الله في دول كتير غير مصر».

واختتم قائلًا: «كتابتى لأولاد رزق أسهل بكثير من فيلم المطاريد، ولكن المطاريد أعطانى ثقة كبيرة فىُ كتابتى للكوميديا، وحاليا اقوم بكتابة فيلم "الهرم الرابع" الجزء الثانى ولدى مشروع رعب جديد اخطط له». 

اقرأ أيضا | بعد فوز الأهلي على «سياتل ساوندرز» ..أحمد الشامي: ألف مبروك لينا | فيديو