أخر الأخبار

أول تعليق من كلوب بعد الهزيمة السابعة في الدوري الإنجليزي: "أمر مُحبط ومروّع"

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تعرض فريق ليفربول لخسارة قاسية أمام وولفرهامتبون بنتيجة 3-0، على ملعب مولينيو، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأعرب مدرب ليفربول يورجن كلوب عن إحباطه الشديد بالخسارة الصعبة، حيث قال في تصريحات نقلتها بي بي سي: "من الواضح أنها كانت بداية مروعة.. لا يمكن أبدا أن نستقبل هدفين من هذا القبي، لكن حدث ذلك وتخلفنا 0-2 بسبب خطأين".

وتابع: "كان يجب أن ندافع بشكل أفضل. كنا سلبيين في تلك الفترة، لا أستطيع تفسير ذلك. ليس هناك أي عذر".

وأضاف: "لقد تأخرنا 0-2، الجماهير موجودة لكن اللعب يبقى مفتوحا وحصلنا على بعض السيطرة. ثم لمدة 45 دقيقة لعبنا مباراة جيدة خارج الديار دون تسجيل أي أهداف. هذا يلخص الأمر إلى حد كبير".

وأشار: "غياب التركيز في أول 15 دقيقة، مرة أخرى، لا أستطيع أن أشرح ذلك. هذا أمر بحاجة إلى التغيير".

وأردف: "أقف هنا مرة أخرى وبشأن أول ربع ساعة من المباراة ليس لدي أي تفسير، أنا آسف في النهاية. خسرنا 0-3، لقد عبروا خط المنتصف لأول مرة في الشوط الثاني حين سجلوا (الثالث)، لكن صحيح عندما تبدأ بهذه الطريقة لا تستحق أي شيء في مباراة بالدوري الممتاز".

وأوضح: "فاز إيفرتون اليوم وهم في لحظة جيدة لذا علينا التغيير على الفور في المباراة التالية. في الوقت الحالي، أشعر بخيبة أمل وغضب شديد بشأن الدقائق الـ 15 الأولى، لم أجد الكلمات لوصف ذلك".

واختتم: "تهيأت لنا عدة فرص وكان يجب أن نسجل منها، كان يمكن أن تكون النتيجة 2-1، وهذا كان سيغير كل شيء، وولفرهامبتون استحق النقاط الثلاث".

وجاءت خسارة الليفر، بعد أن افتتح الولفز التسجيل عن طريق المدافع جويل ماتيب بالخطأ في مرماه في الدقيقة 5، قبل أن يضيف كريج داوسون الهدف الثاني في الدقيقة 12، وسجل روبين نيفيز الهدف الثالث في الدقيقة 71.

وتعتبر هذه الخسارة هي السابعة للريدز في البريميرليج هذا الموسم، وهو عدد هزائم يفوق ما تعرض له خلال 3 مواسم كاملة (2018/19 و2019/20 و2021/22"، بحسب ما ذكرته شبكة "سكواكا" للإحصائيات.

كما تلقى ليفربول هزيمته الثالثة على التوالي، خارج أرضه في البريميرليج هذا الموسم، وذلك للمرة الأولى تحت قيادة مدربه يورجن كلوب.

وأضافت الشبكة، أن شباك ليفربول اهتزت بنفس عدد الأهداف، التي اهتزت بها شباك إيفرتون، الذي يحتل المركز الثامن عشر.

وارتفع رصيد وولفرهامبتون بهذا الفوز، إلى 20 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما استقر ليفربول في المركز العاشر برصيد 29 نقطة.