رئيس مياه القناة يتفقد عددًا من مواقع العمل بالإسماعيلية 

رئيس مياه القناة خلال تفقده مواقع العمل
رئيس مياه القناة خلال تفقده مواقع العمل

تفقد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، يرافقه عدد من رؤساء القطاعات الفنية بالشركة عددًا من مواقع العمل بمحافظة الاسماعيلية، وذلك في إطار المتابعة المستمر لتنفيذ خطة الإحلال والتجديد لشركة محافظات القناة بهدف الحفاظ على أصول قطاع مياه الشرب والصرف الصحي والاستثمارات التي يتم ضخها في هذا المرفق الحيوي الهام. 

اقرأ أيضا| رئيس مياه القناة: البدء في غسيل الشبكات بالإسماعيلية والسويس وبورسعيد

وأشار إلى أن أعمال الإحلال والتجديد للمحطات ذات الأهمية القصوى لتلبية احتياجات المواطنين من خدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

تضمنت الزيارة تفقد محطة رفع صرف صحى الجاويش، والتي تبلغ طاقتها التصميمية 10000 م3/يوم، وتفقد أعمال الاحلال والتجديد لمحطة رفع صرف صحى العشريني، والتي تبلغ طاقتها التصميمية 10000 م3 / يو.

وتهدف الزيارة الى الاطمئنان على سير العمل وتذليل اية عقبات والوقوف على حجم الانجازات ومتابعة الأعمال مع الشركات المنفذة وأعطى "عصمت " توجيهات بسرعة إنهاء الأعمال وفقًا للمواصفات والاشتراطات الفنية، والإسراع في الانتهاء من كافة الأعمال طبقا للجدول الزمني المخطط لها وذلك لتحسين خدمات الصرف الصحي بالمناطق التي تخدمها تلك المحطات. 

وشملت الجولة تفقد اصطفاف عددًا من معدات وسيارات الشركة لمتابعة الحالة الفنية للسيارات والمعدات والاطمئنان على جاهزيتها للعمل بكامل كفاءتها، مؤكدًا على إجراء كافة عمليات الصيانة الدورية، وذلك لضمان كفاءتها واستدامة تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي ضمن خطة الشركة والإجراءات المتخذة لمواجهة موسم السيول والأمطار ومواجهة أي مشاكل متوقعة من أجل تقديم أفضل الخدمات لمواطني محافظات القناة.