أخر الأخبار

حوادث الأسبوع بقنا| 5 قصص لشباب ماتوا بسكتة قلبية

«موت الغفلة»| قصص 5 شباب ماتوا بسكتة قلبية.. أبرز حوادث الأسبوع بقنا
«موت الغفلة»| قصص 5 شباب ماتوا بسكتة قلبية.. أبرز حوادث الأسبوع بقنا

شهدت محافظة قنا هذا الأسبوع، عددا من الحوادث خلال اأسبوع المنصرم، وترصد "بوابة أخبار اليوم"، أبرز الحوادث التي حدثت في قنا على مدار الأسبوع.

ضبط تاجر مخدرات بحوزته 20 «فرش حشيش» في قنا

ضبطت مكافحة المخدرات بقنا، تاجر مخدرات بجوزته 20 فرش حشيش، بمركز فرشوط شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا، بضبط رمضان.ا، تاجر مخدرات،  بحوزته 20 فرش حشيش، قبل توزيعها على عملائه، بمركز فرشوط شمالي محافظة قنا، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.. للتفاضيل اضغط هنا.

 

إصابة 3 أطفال رضع في حريق بقنا

أصيب 3 أطفال رضع، اليوم الأربعاء، في نشوب حريق داخل منزل في جزيرة الدوم، مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

أسفر ذلك عن إصابة سارة طارق عبد الحميد، عامين، بضيق في التنفس، وحاتم طارق عبد الحميد، عام واحد، ضيق في التنفس، وأحمد محمد عبد اللاه،  6 أشهر، ضيق في التنفس، في نشوب حريق داخل منزل في جزيرة الدوم بمركز أبوتشت.. للتفاصيل اضغط هنا.

 

مصرع شابين وإصابة آخر في إنهيار حفرة للصرف الصحي بقنا

لقي شابان مصرعهما، وأصيب آخر ، اليوم الأربعاء في انهيار حفرة للصرف الصحي بقرية الكعيمات في ابوتشت ، شمالي قنا.. للتفاصيل اضغط هنا.

 

بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب ملاكي بقنا

لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين من أسرة واحدة، اليوم الجمعة، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق "قنا-سفاجا" عند الكيلو 70... للتفاصيل اضغط هنا.  

 

قرار جديد من النيابة بشأن قاتل والدته في قنا

قررت جهات التحقيق بقنا، حبس المتهم بقتل والدته بطلقة نارية في الرأس بقرية كوم جابر بمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا؛ لمعاتبته له على حمل السلاح، 4 أيام على ذمة التحقيقات.. للتفاصيل اضغط هنا.

 

إصابة سيدة في انهيار منزل من طابقين في قنا 

أصيبت سيدة، اليوم الثلاثاء، في انهيار منزل مكون من طابقين ومبني بالطوب اللبن، بناحية البهايجة، بدائرة مركز الوقف، شمالي محافظة قنا.. للتفاصيل اضغط هنا.