حبس عاطل بتهمة حيازته 4 كيلو حشيش وبندقية خرطوش بالقناطر الخيرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، تم ضبطه وبحوزته 4 كيلو جرام من مخدر الحشيش، وسلاح ناري "بندقية خرطوش"، وعدد من الذخائر التي تستخدم على السلاح الناري، كما امرت بارسال عينة من المواد المخدرة للمعمل الجنائي لفحصها، والتحفظ على السلاح الناري واستعجال تحريات المباحث.

اقرأ أيضاً | مصرع وإصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بترعة الإبراهيمية بالمنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية من ضبط عاطل، سبق اتهامه بقضية مخدرات، لممارسته نشاطاً إجرامياً بالاتجار بالمواد المخدرة، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة "الحشيش"، وسلاح ناري وذخائر، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط عاطل لممارسته نشاطا إجرامياً بالاتجار بالمخدرات، بمنطقة باسوس دائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات واعداد الاكمنة اللازمة بقيادة المقدم محمد رفعت أبوسريع رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية ومعاونة الرائد طه سعيد والرائد عمرو بدر والرائد محمد حسين والرائد أحمد ألماظ معاوني رئيس المباحث تمكن من ضبط "أ ع ع"، 32 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى قضية مخدرات، مقيم دائرة المركز، وبحوزته 4 كيلو جرام من مخدر الحشيش، وسلاح ناري "بندقية خرطوش"، وعدد من الذخائر التي تستخدم على السلاح الناري، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، والسلاح الناري والذخائر للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.