بسبب التأخير في القيد 18 ثانية.. برشلونة يفشل في ضم أراوخو

خوليان أراوخو مدافع لوس أنجلوس جالاكسي
خوليان أراوخو مدافع لوس أنجلوس جالاكسي

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني أخفق في التعاقد مع صفقة جديدة بعد التأخر 18 ثانية في تسجيل الصفقة باليوم الأخير في انتقالات الشهر الماضي.

وأكدت صحيفة "أس" الإسبانية أن برشلونة حاول التعاقد مع خوليان أراوخو مدافع لوس أنجلوس جالاكسي بعد التأخر 18 ثانية في تسجيل الصفقة باليوم الأخير في انتقالات الشهر الماضي مقابل 6.5 مليون دولار حتى 2026.

وأوضح أليماني لمحطة موفيستار بعد إغلاق فترة الانتقالات الشتوية "لم نتمكن من تسجيله بسبب خطأ في النظام، كان الفارق 18 ثانية فقط، سنرى ما سيقوله الفيفا".

وأوضحت تقارير عديدة أن برشلونة أتم اتفاقه مع أراوخو وناديه لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، لكن الصفقة لم تتم مع نهاية سوق الانتقالات الشتوية.

وقال أليماني: "سوق الانتقالات كان جيدًا، رحل لاعبان أو 3 وفّروا لنا مبلغًا في الميزانية، والفريق امتلك ما يكفي من موارد حتى لا ينتدب لاعبين بدلًا منهم".

وأكمل مدير برشلونة: "أولوية النادي كانت تسجيل اللاعبين الذين جددنا عقودهم وهُم رونالد أراوخو وماركوس ألونسو وإنياكي بينيا، وفيما يخص خوليان أراوخو، كنا سنستقدمه لـ برشلونة (ب)، لكن حدث بعض الالتباس، لم نستطع إتمام الصفقة في الوقت المناسب بسبب خطأ تقني".

وأحتتم تصريحاته: "نحاول استيضاح ما حدث لأن الصفقة لم تتم بسبب 18 ثانية فقط، سنرى ما سيفعله الاتحاد الدولي لكرة القدم".

ولم يضم النادي الكتالوني أي صفقة كبيرة الشهر الماضي، بينما رحل المدافع هيكتور بليرين إلى سبورتنج لشبونة والمهاجم ممفيس ديباي إلى أتليتيكو مدريد.

وعزز برشلونة صدارته للبطولة بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة من 19 مباراة متقدما بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد الذي خاض 18 مباراة.

اقرأ أيضا|ليفاندوفسكي يعود لقيادة برشلونة أمام ريال بيتيس