مدافع المان يونايتد يعتزل اللعب الدولي مع الديوك

رافاييل فاران مدافع المنتخب الفرنسي
رافاييل فاران مدافع المنتخب الفرنسي

كشف رافاييل فاران مدافع المنتخب الفرنسي، والمحترف في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، اعتزاله اللعب الدولي بشكل رسمي مع منتخب الديوك.

وكتب فاران عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، "لقد كان تمثيل فرنسا على مدار عقد من الزمان من أعظم الأشياء التي قمت بها في حياتي، في كل مرة ارتديت فيها قميص الديوك الأزرق المميز، شعرت بفخر كبير".              

وتابع فاران: "لقد بذلت قصارى جهدي مع منتخب بلادي، لعبت بكل مشاعري ورغبت في الفوز بكل مباراة خضتها، لقد فكرت في هذا القرار لعدة أشهر وقرر الاعتزال الدولي.

أكمل مدافع مان يونايتد: "عندما كنت طفلًا، تابعت مونديال 1998، لقد جعلني هذا الجيل أشعر بمشاعر لا توصف، هذا ما جعلني أحلم كذلك بتكرار هذا الإنجاز وتحقق في عام 2018 في روسيا، كانت لحظة لا تنسى أبدًا، جعلتني أشعر بالفخر الشديد".

تابع: "كل هذه الانتصارات لم تكن لتحدث إلا من خلال دعم ومساندة المدرب، ديديه ديشامب، وكذلك في وجود هذا الجيل الرائع من اللاعبين، ستظل لحظات الفوز والفرح في وجداني ولا يمكن نسيانها أبدًا".

واصل رافاييل فاران: " لقد استقبلتنا الجماهير بشكل رائع حتى مع خسارتنا للقب في نهاية العام الماضي، وسأفتقد كل هذه اللحظات الفريدة مع منتخب فرنسا، لكن لدينا لاعبين رائعين موهوبين للمستقبل لتحمل المسئولية، أشكر الجميع من أعماق قلبي".