ناقد رياضي مغربي: فوجئت بأداء الأهلي أمام أوكلاند.. وأرفع القبعة لكولر

النادي الأهلي
النادي الأهلي

علق أسامة البراوي، الناقد الرياضي المغربي، على ما قدمه فريق النادي الأهلي، يوم أمس الأربعاء، في فوزه على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في افتتاحية مباريات مسابقة كأس العالم للأندية.

وقال "البراوي"، خلال ظهوره عبر خاصية "زووم"، في برنامج "صباح جديد"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، إنه فوجئ بأداء فريق الأهلي، واصفا إياه بـ"الفريق المنظم".

وأضاف الناقد الرياضي: "بكل صراحة نرفع القبعة للسويسري كولر مدرب النادي الأهلي، الذي تفوق تكتيكيا وتقنيا على نظيرن ألبيرت بيريرا، وكان هناك تفوق عددي على الأطراف في مرحلة البناء الهجومي، كما أن لاعبي وسط ميدان الأهلي كانوا يتحركون طوال الوقت بكرة أو دون كرة".

وتابع: "أوكلاند سيتي لعبت بتحفظ دفاعي مبالغ فيه وتركوا الكرة للنادي الأهلي، وبعد الهدف الأول لحسين الشحات اضطر الفريق النيوزيلندي الخروج من الدفاع فظهرت المساحات، فسجل الأهلي الهدفين الثاني والثالث، وكان الهدف الثالث رائع".

واستكمل، بأن النادي الأهلي أثبت أنه ليس قوي فقط على المستوى المحلي، وأنه قادر على إقصاء نظيره سياتل الأمريكي في مباراة ربع النهائي يوم السبت المقبل، لمواجهة ريال مدريد الإسباني في الدور قبل النهائي.