صور| أنغام تخطف الأنظار بإطلالة جذابة في حفل «ليلة صوت الأرض»

المطربة انغام
المطربة انغام

خطفت المطربة انغام، الانظار خلال مشاركتها في احتفالية "ليلة صوت الارض"، المقام حاليا على خشبة مسرح محمد عبده داخل البوليفاردسيتي بالمملكة العربية السعودية، بمناسبة تكريم طلال المداح.

وظهرت انغام، باطلالة جذابة وارتدت فستانا باللون البني من خامة السيكوين اللامعة.

ويجتمع نجوم العالم العربي من المحيط إلى الخليج لإحياء الليلة العربية الأكبر والأضخم فنياً من نوعها، حيث يحضر أكثر من 30 فنانًا منمختلف البلدان العربية لتكريم الراحل طلال مداح في "ليلة صوت الأرض".

ومن بين أبرز المشاركين يأتي النجوم "محمد عبده وماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله وعبادي الجوهري وأحلام وأصالة ولطيفة وهانيشاكر وسميرة سعيد".

سيتكون حفل "ليلة صوت الأرض" من وصلتين منفصلتين، إحداهما عبارة عن دويتوهات وتريوات يشارك فيها كبار الفنانين من مختلفالدول العربية.

بينما الفقرة الأخرى ستنفرد بأعمال الراحل طلال مداح، التي سيستمع فيها الحضور والمشاهدون إلى باقة من أجمل ما غنى مداح خلالمسيرته، التي امتدت على نحو 50 عامًا من العطاء الفني.

من هو طلال مداح؟

يذكر أن طلال مداح هو ملحن ومطرب من أبرز الفنانين بالمملكة، وكان من أوائل الذين ساهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة، فقدغنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن، قدّم الكثير من الأعمال الموسيقية وعَمِلَ مع العديد من الملحّنين والشعراء والموسيقيين.