خاص| لقاء سويدان تكشف عن تفاصيل مسلسل «وسط البلد»

الفنانة لقاء سويدان
الفنانة لقاء سويدان

انتهى أبطال مسلسل "وسط البلد" من تصوير جميع مشاهد المسلسل بالتزامن مع عرض المسلسل في الوقت الحالي و أيضا سيعاد عرضه خلال موسم رمضان المقبل . 


كشفت الفنانة لقاء سويدان لـ " بوابة أخبار اليوم " عن تفاصيل  مسلسل " وسط البلد "، حيث قالت : " قمت بانتهاء تصوير مشاهدي في مسلسل " وسط البلد " و الذي يعرض حاليا علي أحدي القنوات الفضائية وأيضا سيعاد عرضه خلال موسم رمضان المقبل ، مشيرة إلى أن تجربتها في المسلسل كانت ممتعة والعمل يناقش الحياة اليومية للمجتمع وقصص الحب والفراق والفرح والمعاناة ". 

 

اقرأ أيضا : لقاء سويدان تطالب بإعادة فتح قصور الثقافة المغلقة


وتدور أحداث مسلسل وسط البلد، في إطار درامي، يتناول الحياة اليومية للمجتمع وقصص الحب والفراق والفرح والمعاناة، من خلال أسرة فضل ووالدته التي تعيش معه، ومحاولات أخيه كامل اﻻستيلاء على بيتهم ظنا بأن والده حرمه من ميراثه.


مسلسل " وسط البلد " من بطولة جمال عبد الناصر، سميرة عبد العزيز، عصام السقا، سماح السعيد، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج  أحمد شفيق.


جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة لقاء سويدان مسلسل "القاتل الذي أحبني" الذي شاركت في بطولته مع هانى رمزى، سهير رمزى، رانيا منصور، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة وإخراج عمرو عابدين.