الميركاتو الشتوي| بيراميدز يكتفي بصفقة واحدة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اكتفي فريق نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت في 31 يناير 2023 بالتعاقد مع أحمد توفيق قادما من صفوف نادي البنك الأهلي.

وأتم نادي بيراميدز إجراءات تعاقده بشكل رسمي مع أحمد توفيق قادما من صفوف نادي البنك الأهلي، في إطار خطط النادي لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ووقع أحمد توفيق عقده مع نادي بيراميدز يستمر بموجبه حتى عام ٢٠٢٥.

يذكر أن أحمد توفيق لعب من قبل في صفوف أندية المنصورة والزمالك وبيراميدز، قبل أن ينتقل بداية الموسم الجاري إلى البنك الأهلي، ليعود مجددا إلى صفوف بيراميدز.

وتوفيق من مواليد ١ أكتوبر عام ١٩٩١ في الشرقية، وتدرج في المنتخبات الوطنية بأعمارها المختلفة، وحمل الصفة الدولية في سبتمبر عام ٢٠١٥، ولعب ٤ مباريات دولية بقميص المنتخب الوطني.
كشف الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن أن الإدارة التنفيذية تسير وفق خطة عمل واضحة فيما يخص مسألة التعاقدات الجديدة ودعم الفريق بلاعبين قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت في شهر يناير.
أوضح المدير الرياضي بنادي بيراميدز، أن النادي لا يتعاقد سوى مع اللاعب الذي يحتاج إليه بالفعل وسيمثل إضافة إلى الفريق، والجهاز الفني يحدد احتياجاته من اللاعبين والنواقص التي يحتاج إلى سد العجز فيها، وفي ذلك تتحرك الإدارة التنفيذية، ولكن بشرط أن يكون النادي في حاجة فعلية للاعب المنضم حديثا، ويجب أن يكون إضافة قوية للفريق ويستحق أن يرتدي قميص نادي بيراميدز.

أقرا ايضاً|

موعد مباريات اليوم الأربعاء 1 فبراير 2023.. إنفوجراف