ناقد رياضي: أوكلاند سيتي تطور كثيرا مما كان عليه في عام 2006

الناقد الرياضي سامح سمير
الناقد الرياضي سامح سمير

قال الناقد الرياضي سامح سمير، إن جماهير الكرة المصرية تدعم النادي الأهلي في أولى مواجهاته ببطولة كأس العالم للأندية، ضد أوكلاند سيتي، لأنه يمثل مصر في البطولة القارية العالمية. 

وأضاف سمير خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد ومنة الشرقاوي، أن الأهلي لعب ضد اوكلاند سيتي مرة واحدة في مونديال 2006 ونجح في التغلب عليه بهدفين نظيفي، لافتًا إلى أن السويسري مارسيل كولر يبحث عن تاريخ جديد للأهلي بالبطولة، وبخاصة المباراة النهائية بعدما توج الفريق بـ3 برونزيات من قبل. 

وتابع، أن كولر يبحث عن تاريخ جديد له، كي يكتب شهادة ميلاد جديدة مع الأهلي، متوقعا أن يحقق المدرب السويسري نجاحات كبيرة مع النادي الأهلي، ولفت إلى أنه يبحث عن إنجاز خاص بعد جوزيه وموسيماني. 

وأكد، أن الأهلي يلعب كل مباراة بحساباتها، وبخاصة أنه تعادل مع برشلونة الإسبانية، كما خاض فترة إعداد قوية في إسبانيا، ولديه مفاتيح لعب مميزة للغاية، ويلعب بطريقة لعب رائعة، باختصار، يمكن القول إنه أفضل من فريق 2006.

وأشار، إلى أن الأهلي عليه أن يخرج ريال مدريد من حساباته حتى يلعب جيدا في مباراة أوكلاند سيتي، وبخاصة أنه لم يستعد جيدا لكأس العالم للأندية، ولم يضع خطة يواجه بها هذا الفريق، والسبب في ذلك مباريات الدوري المصري الممتاز.