مراحل تحويل رامز جلال لشخصيته السمينة في «أخي فوق الشجرة» | فيديو

رامز جلال
رامز جلال

كشف الفنان رامز جلال، تحضيرات شخصيته في فيلمه السينمائي الجديد "أخي فوق الشجرة" والمعروض حاليًا في السينمات.

ونشر رامز جلال مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام ظهر فيه وهو يقوم بإجراء مكياج وتحضيرات شخصية "بهاء" التي يظهر بها ضمن أحداث فيلم "أخي فوق الشجرة" وهي شخصية سمينة في الوزن لدرجة كبيرة.

وعلق رامز جلال على الفيديو قائلًا: "كيف تصبح بهاء خلال ساعتين؟".

ويجسد الفنان رامز جلال دور شقيقين توأم ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد "أخي فوق الشجرة"، وتدور أحداث الفيلم حول علاء وهو شاب انطوائي يعيش حياة صحية ومنظمة، ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد عودة  شقيقه التوأم بهاء من الخارج، والذي لم يكن يعلم بوجوده من قبل وهو عكس علاء تمامًا على جميع المستويات، ويعاني علاء "رامز جلال" من أفعال شقيقه بهاء التي تفجر أحداثًا كوميدية في الفيلم.

فيلم "أخي فوق الشجرة" كان يحمل اسم "نصي الحلو" أثناء فترة التصوير قبل تغييره مع بدء عمليات الدعاية، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.  

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال فيلم "أحمد نوتردام" الذي عرض عام 2021، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

https://www.instagram.com/reel/CoF6i9HMuTi/?utm_source=ig_web_copy_link

اقرأ أيضا رامز جلال في كواليس «أخي فوق الشجرة».. مازح الجمهور بهذه الطريقة