موجز الفن| تغريم محمد رمضان 300 الف جنيه.. وحفل محمد فؤاد للسيدات مجانا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تقدم "بوابة أخبار اليوم" لقرائها موجز الفن لأهم الأخبار والأحداث الفنية خلال الـ 24 ساعة الماضية وجاءت كالتالي...

١- شاهد.. أحمد فهمي أثناء تصويره أحد مشاهده بمسلسل «سره الباتع»

شارك النجم أحمد فهمي جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له، من كواليس مسلسله الجديد "سره الباتع"، المنتظر عرضه في الموسمالرمضاني المقبل ٢٠٢٣، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام".

وظهر فهمي في الصورة يقف أمام الكاميرا استعداداً بتصوير إحدى المشاهد بالمسلسل، وعلق عليها قائلاً: «من كواليس تصوير مسلسلسره الباتع، رمضان ٢٠٢٣».

٢- هاني رمزي: أول أجر لي 8 جنيهات بمسرحية «تخاريف»

يحل هاني رمزي يومي الخميس والجمعة المقبلين ضيفًا على برنامج حبر سري في حلقة على جزأين مع الإعلامية أسما إبراهيم، ويتحدثخلال اللقاء عن كواليس في بداية مسيرته الفنية وحياته الشخصية، كما يكشف عن عدد من آرائه الفنية. 

وقال رمزي خلال فيديو الإعلاني للحلقة المنتظرة: «أول أجر لي في مسيرتي الفنية كان 8 جنيهات في اليوم عن مسرحية تخاريف من الفنانمحمد صبحي».

٣- الخميس.. أول ظهور لنجل عمار الشريعي في «معكم منى الشاذلي»

انتهت الإعلامية منى الشاذلي من تسجيل حلقة خاصة عن الموسيقار عمار الشريعي، بمناسبة مرور 10 سنوات على وفاته، تذاع يومالخميس المقبل، ضمن حلقات برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة cbc.

وتشهد الحلقة أول ظهور لمراد الابن الوحيد لعمار الشريعي، بالإضافة لزوجة الموسيقار الراحل الإذاعية ميرفت القفاص. وتحكي الزوجةوالابن تفاصيل وأسرار جديدة عن رحلة الشريعي في دنيا الطرب وأبرز الألحان التي قدمها لكبار المطربين.

٤- فيديو| بعد الحكم لصالحه ضد محمد رمضان.. هل يفي عمرو أديب بـ«نذره»؟

قضت المحكمة الاقتصادية اليوم، بتغريم الفنان محمد رمضان ٣٠٠ ألف جنيه، وتعويض مدني ١٠ آلاف جنيه، بتهمة سب وقذف عمرو أديبوإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وإلزامه بأن يؤدي مبلغ 10 آلاف جنيه تعويضا مدنيا، كما قضت برفض الدعوى المقابلةلدعوى الإعلامي عمرو أديب.

وأعاد الحكم إلى الأذهان، ما سبق وأعلنه الإعلامي الشهير بشأن التبرع بأموال التعويض لأحد المستشفيات الشهيرة، لتبدأ تعليقاتالجمهور على الحكم متسائلين ما إذا كان سيفي "أديب" بوعده أو نذره أم لا؟

وكان عمرو أديب، قال في إحدى حلقات برنامجه، إنه ليس لديه أي مشكلة في الخلاف مع أي شخص، لكن عند وصول الأمر إلى هذا الحد،فإن القانون يأتي بالحق لأصحابه كما فعل مع بعض الناس خلال الأسبوع الماضي، في إشارة منه إلى قضية الطيار أشرف أبواليسر.

٥- حضور السيدات مجانًا.. تفاصيل حفل محمد فؤاد بألمانيا

يستعد النجم محمد فؤاد، لإحياء حفل بالعاصمة الألمانية برلين لأول مرة، وذلك يوم 17 فبراير المقبل، بمناسبة عيد الحب، لتعد هي أولىحفلاته في الدول الأوروبية.

وكشفت الجهة المنظمة للحفل عن مفاجأة للسيدات وللثنائيات بمناسبة أعياد الحب، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكتبت: «عيد العشاقمع هذه المناسبة الخاصة، استمتعوا بليلة لا تُنسى معًا.. احصل على تذاكرك اليوم واحصل على تذكرة مجانية لشخص مميز لك مثل زوجتكأو خطيبتك أو حد من عائلتك بجانب حضور السيدات مجانًا».

اقرأ أيضا مدحت صالح يكشف تفاصيل ضربه لـ نرمين الفقي