هل يترك عصام الحضري معسكر المنتخب الأولمبي من أجل عيون الأهلي؟

عصام الحضري
عصام الحضري

تلقى عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، دعوة من الاتحاد الدولي «فيفا» لحضور مباريات كأس العالم للأندية التي تنطلق بعد ساعات في المغرب بمشاركة النادي الأهلي.

وقال عصام الحضري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"اتشرف بدعوتي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لحضور بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب من 1 الى 12 فبراير , و أحب ان اتوجه بخالص الشكر للاتحاد الدولي لكرة القدم على الدعم والتقدير الدائم لجميع اساطير اللعبة".

يذكر أن الحضري متواجد حالياً داخل معسكر المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض مباراة ودية أمام الجابون يوم الجمعة القادمة.
No description available.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تطورات جديدة بشأن علاقة البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم مع معاونه عصام الحضري مدرب حراس المرمى.

و تجددت الخلافات بين المدير الفني ومدرب الحراس بعدما غاب الأخير عن عدد من اجتماعات الجهاز الفني مؤخراً ، وتكرار سفره إلي الخارج.

وظهر عصام الحضري كمحلل في أحدي القنوات الفضائية الخارجية في الدوحة خلال بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر ، قبل أن يسافر عصام الحضري مجدداً لتحليل مباريات كأس الخليج وحضور عدد من المباريات خلال البطولة التي أقيمت في العراق.

وأبدي المدير الفني للمنتخب الأولمبي غضبه من عدم التزام مدرب الحراس بمهام عمله ومتابعة مباريات الدوري المصري ولقاءات دوري الجمهورية والقطاعات فضلاً عن غياب الحضري عن أكثر من اجتماع للجهاز الفني.

وآثار الحضري جدلاً كبيراً بعدما نشر صورة له بجلباب خليجي أثناء تواجد في أحدي البرامج الرياضية ، وذلك بعد ساعات قليلة من اجتماع الجهاز الفني مع محمد بركات عضو مجلس الجبلاية داخل مقر اتحاد الكرة.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تشهد خلافات بين ميكالي والحضري ، حيث سبق وأن طلب المدير الفني الاطاحه بمعاونه مدرب الحراس ، قبل عقد جلسه صلح بينهما عن طريق محمد بركات في نوفمبر الماضي ، وقدم الحضري حينذاك الاعتذار للمدير الفني.
ونفي الحضري وجود أي خلافات مع البرازيلي روجيريو ميكالي ، حيث سبق وأن نشر صورة له مرتديا ترينج منتخب البرازيل منوها أنها هدية من المدرب البرازيلي ميكالي.

ويواصل المنتخب الأولمبي تدريباته فى معسكره المغلق استعدادا لملاقاة الجابون وديا يوم الجمعة المقبل باستاد الدفاع الجوى، وهى المباراة التى تقام ضمن برنامج إعداد المنتخب الأولمبي لمواجهة زامبيا فى الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
ويضم الجهاز المعاون للبرازيلي ميكالي كلا من : تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وعصام الحضري مدرب الحراس ومحمود حرب المدير الاداري ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي ود.صلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي وليونارد مدرب الأحمال وبيدرو محلل الاداء وخالد سرحان المترجم.

وجاءت قائمة المنتخب الأولمبي على النحو التالى :
حراسة المرمى: يوسف نادر عبد الغفار، محمد جميل نديم، علي الجابري، محمد أحمد سيحا الشهير بقرطبه

وفى الدفاع :حسام عبد المجيد، حاتم محمد محمود، محمد حسام الدين، محمد طارق، أحمد عيد، إسلام المزين، محمد مغربي، محمد سمير، أحمد سيد عبد النبي

وفى خط الوسط: إبراهيم عادل، محمود صابر، عماد ميهوب، زياد فرج، محمد سعيد "مكرونة"، مصطفى سعد "ميسي"، محمد محمد شحاتة، محمود جهاد، علي زعزع، عبد الغني محمد

وفي الهجوم: حسام أشرف، أسامة فيصل، عبد الرحمن عاطف اجويرو