بعد تغيير اسمه احترامًا للجمهور| هاني رمزي يكشف تفاصيل فيلم «شقاوة أونلاين»

هاني رمزي
هاني رمزي

يواصل هاني رمزي تحضيراته لفيلمه الجديد بعنوان شقاوة أونلاين، ويعقد العديد من الجلسات التحضيرية مع مخرج العمل وجميع القائمين على الفيلم، للانتهاء والتدقيق على كل أعمال الفيلم قبل انطلاق تصويره، وومن المقرر الاستقرار على كافة تفاصيل العمل والتعاقد مع أبطاله خلال الفترة المقبلة. 

فيلم "شقاوة أونلاين" هو نفسه فيلم «عمر المِحتار» بعد تغيير اسمه، وهو من تأليف الثنائي "سامح سر الختم وشادي محسن".

وكشف هاني رمزي عن سبب تغيير اسم الفيلم، مشددا على انه لا يقدم الإعمال الا لإرضاء الجمهور، مشيراً إلى ان الجمهور رفض إيفيه "عمر المحتار" لأنه مشابه لاسم المناضل الليبي الراحل "عمر المختار"، ولكن في حقيقة الأمر أن بطل القصة اسمه عمر، ويواجه أزمات كتيره بسبب مواقع السوشيال ميديا، فالمؤلف العبقري شادي استحسن اسم "عمر المحتار" نسبة إلى اسم البطل واحداث الفيلم فعلا.

واكد هاني انه بمجرد أن علم بغضب الجمهور وخاصة الجمهور العزيز في ليبيا ومصر، قرر تغيير الاسم، معلناً انه تم أخذ الموافقة النهائية على نصوص الفيلم بالكامل، ونحن الآن في مرحلة التعاقد مع بعض الأبطال المشاركين في العمل، لبدأ التصوير سريعا.

ويلقي الفيلم الضوء على مشاكل المشاهير على مواقع «السوشيال ميديا»، والمساوئ والسلبيات التي تعود على المجتمع بسبب معظم المواقع، وذلك من خلال مجموعة من المواقف الكوميدية التي يجسدها هاني رمزي خلال أحداث الفيلم لإيضاح فكرة الفيلم.

يذكر أن آخر أعمال هاني رمزي كان مسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وظهر خلاله هاني كضيف شرف في عدد من الحلقات، وشارك في بطولة العمل كل من أمينة خليل، محمود عبد المغني، ميدو عادل، صبري عبدالمنعم، وجيهان خليل، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

كما شارك هاني رمزي في دراما الـ"Off Season" بمسلسل "القاتل الذي أحبني"، الذي تم عرضه في يناير من العام الماضي 2022، وضم عدد من النجوم منهم سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدالله، محمد جمعة، ودنيا ماهر، وكان من تأليف صلاح عربي، وإخراج عمرو عابدين.

اقرأ أيضًا| كريم محمود عبد العزيز ينشر فيديو من داخل كواليس «شلبي» مع بيتر ميمي