رسميا ..الزمالك يستعير أحمد بلحاج من أسوان 

بلحاج
بلحاج

نجح مسؤولو نادي الزمالك رسميا في ضم المغربي أحمد بلحاج لاعب الوسط المهاجم بفريق أسوان على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح مصدر بنادي الزمالك أن مسؤولي القلعة البيضاء أنهوا اتفاقهم مع اللاعب المغربي على كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد ترحيب الجهاز الفني بضم اللاعب.

وأكد المصدر أن الساعات القليلة الماضية شهدت الاتفاق بين الناديين على المقابل المادي،وسدد الزمالك مبلغ 4 مليون  جنيه بالإضافة 560 ألف جنيه ضريبة القيمة المضافة، نظير إعارة أحمد بلحاج لنهاية الموسم إلى الزمالك.

ويتضمن العقد بند أحقية الزمالك في شراء اللاعب مقابل 10 مليون جنيه بنهاية الموسم، بالإضافة إلى مليون جنيه ضريبة قيمة مضافة، و15% نسبة من إعادة بيع اللاعب مستقبلا، ويحق لنادى الزمالك  تفعيل بند شراء اللاعب خلال إسبوعين من نهاية الموسم 2022/2023

 ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأربعاء استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الاثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت  بينهما مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 31 نقطة يحتل المركز الثالث.