طقس بارد وأمطار خفيفة وسرعة رياح بالدقهلية

موضوعية
موضوعية

شهدت محافظة الدقهلية اليوم  طقسًا اتسم بالبرودة على معظم أنحاء مدن المحافظة مع انخفاض شديد في درجات الحرارة صاحبه سطوع متقطع لأشعة الشمس المتفرقة خلال ساعات النهار ، مصحوبة برياح بارده محمله بالأتربة وأمطار الخفيفة جدا على بعض قرى ومراكز شمال المحافظة .

اقرأ أيضًا| أشرف عطية يتفقد مشروع تطوير منطقة الطابية التاريخية بمدينة أسوان

فيما شهدت مراكز ومدن منية النصر والمنزلة والمطرية ودكرنس والجمالية والكردي سقوط متقطع للأمطار منذ الساعات الأولي من اليوم .
ومن المتوقع في ظل سوء الأحوال الجوية  وتخوفا من أي تغيير مفاجئ لحالة الطقس تؤثر عليهم خلال الصيد ، ستتوقف حركة الصيد في جمصه وبحيرة المنزلة ، كما شهدت الأسواق التجارية إقبالا متوسطا في الساعات الأخيرة من اليوم .
واستمرت الأجهزة التنفيذية في اتخاذ العديد من الإجراءات والتدابير اللازمة استعدادا لحدوث أي تغيير مفاجئ في حالة الطقس أو هطول أي أمطار غزيرة حيث تم التوجيه لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء للتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية، وذلك باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.
وأمر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بأخذ درجات الحيطة من قبل الوحدات المحلية بالقري والمراكز والمدن ، والدفع بسيارات شف المياه بالقرب من الشوارع الرئيسية بجميع المدن ، والتعامل مع أي أزمات من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة .