«توقعنا حالة الجدل».. المخرج كريم العدل عن «أزمة منتصف العمر»

 المخرج كريم العدل
المخرج كريم العدل

تحدث المخرج كريم العدل، مخرج مسلسل أزمة منتصف العمر، عن حالة الجدل الواسعة علي مواقع التواصل الاجتماعي وردود الأفعال، الممزوجة بالإيجابية والممزوجة بالتناقض، عن فكرة المسلسل الذى شبها الكثير بفكرة مسلسل تركي يسمي العشق الممنوع.

وتحدث المخرج كريم العدل لـ«بوابة أخبار اليوم» عن ردود الأفعال الإيجابية للمسلسل، وهل كانت متوقعة؟ 

حيث قال: "بصراحة لم نكن نتوقع ردود الأفعال من البداية، توقعنا حالة الجدل بالتأكيد، وتوقعنا أن ردود الافعال سوف تبدأ بالظهور بعد مرور منتصف المسلسل على أقل تقدير.. و لكن الحمد لله فوجئنا برد فعل إيجابي وقوي بعد عرض الحلقة الأولى والثانية".

وقال المؤلف أيمن سليم عن المسلسل: "كنت أتوقع حالة الجدل التي أثيرت حول المسلسل، وذلك لأن الفكرة جريئة وجديدة على المجتمعات العربية، لكنها في ذات الوقت تقدم تناول مختلف لأزمة منتصف العمر، ومشاكلها وعقباتها".

وأضاف سليم، أن المسلسل لا يتشابه مع المسلسل التركي "العشق الممنوع"، ولكنه أشبه بالعلاقات المحرمة التي تظهر على الشاشة، وهذا هو الشيء الوحيد المشترك بين "أزمة منتصف العمر" و"العشق الممنوع"، لكن الدوافع مختلفة وقضية العمل نفسها مختلفة.

وعن فكرة العمل نفسها، قال أيمن سليم، إنها أتت إليه من الواقع وليست من الخيال، ولكن في النهاية الأمر عمل درامي وغير مطلوب من الجمهور تقليده أو أخذ أفكار منه.

ومسلسل "أزمة منتصف العمر"، فكرة أيمن سليم ومعالجة درامية كريم العدل وكريم فهمي وسيناريو وحوار أحمد عادل ومن إخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس.

أقرأ أيضا | إشادات واسعة بمسلسل «أزمة منتصف العمر».. كيف علق الجمهور؟