«الكوميديا × الرومانسي».. أفلام بدور العرض في شهر فبراير | صور

فيلم أنا لحبيبى 
فيلم أنا لحبيبى 


تشهد دور العرض، الشهر القادم، أعمال متميزة تدمح بين الرومانسي الدرامي والكوميديا، ويعرض في الساحات الفنية عدد ٤ أفلام لعدد من الفنانين المتميزين تزامنًا مع احتفالات عيد الحب. في السطور التالية نعرض لكم أفلام شهر فبراير المقبل.


أنا لحبيبى 


 قررت الشركة المنتجة لفيلم "انا لحبيبى" عرضه فى 2 فبراير المقبل، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، والتى تبدا فى شهر فبراير، وهو من الأفلام الروماسية التى تحاول أن تعيد لنا هذه النوعية من الأعمال مجددًا الى الساحة. 


وكشف إعلان الفيلم عن تقديم ياسمين لشخصية ليلي، التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها لحبيبها، لتمر قصة الحب من مراحل الفرحة إلى البكاء والكسرة، لكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.
وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

مغامرات كوكو 


أما فيلم "مغامرات كوكو"، فقد حددت الشركة المنتجة توقيت عرض يوم 4 فبراير المقبل، وهو أحد الأفلام الكوميدية أيضا التي تتطرق الى قضية مهمة، وهى قضية الرفق بالحيوان، من خلال دكتور بيطرى، تدور أحداثه حول صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات، داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.

وفيلم "مغامرات كوكو" يقوم ببطولته بيومي فؤاد، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، شيرين رضا، أوس أوس، منة فضالي، إيهاب فهمي، نانسي صلاح، طاهر أبو ليلة، عمرو عبدالعزيز، رحمة أحمد، ومن إخراج إسماعيل فاروق. 

الحب بتفاصيله 
وقرر صناع فيلم "الحب بتفاصيله"، طرح الفيلم فى 8 فبراير المقبل، وتم طرح البوسترات الدعائية للفيلم داخل مصر، وعدد من البلدان الخليجية، وذلك تمهيدًا لعرضه بالتزامن مع احتفلات عيد الحب، كما تقرر طرحه يوم 9 فبراير فى باقى الدول العربية والخليجية منها السعودية والكويت والبحرين.  

 

جروب الماميز 
 

ومن ضمن الأفلام التي تقرر عرضها فى فبراير المقبل، هو فيلم "جروب الماميز"، حيث تحدد له يوم 4 فبراير، وهو من الأعمال التى ينتظرها الجمهور، حيث يعتمد على بطولة نسائية جماعية، لكل من يسرا اللوزى ودارين حداد وروبى، ومعهن الفنان محمد ثروث، وهو من تأليف غادة عبد العال وإيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح. 


والفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، حول ثلاث أمهات يشتركن فى جروب الماميز الخاص بأبنائهم وإدارة المدرسة، ويتحملن كافة التفاصيل، ويطرح الفيلم سؤال؛ ماذا لو قررت الأم أن تترك كل هذه التفاصيل ويتحمل الأباء المسؤولية.

اقرأ أيضا | الثلاثاء المقبل.. غادة عبد الرازق تبدأ تصوير أول مشاهدها في «تلت الثلاثة»