مرموش "فولفسبورج" في مهمة حاسمة أمام يونيون برلين بكأس ألمانيا

عمر مرموش
عمر مرموش

يلتقي فريق فولفسبورج، الذي يحترف بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، مع نظيره يونيون برلين، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد "آندر آلتن فورستيري"، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس ألمانيا.

وحجز فولفسبورج مقعده في ثمن نهائي كأس ألمانيا بالموسم الجارى 2022-2023، على حساب نظيره إينتراخت براونشفيجير.

فيما تأهل فريق يونيون برلين وصيف ترتيب الدوري الألماني إلى دور الستة عشر من بطولة كأس ألمانيا بعد فوزه على نظيره هايدنهايم بهدفين دون رد، في دور الـ32 من البطولة.

قاد الدولي المصري عمر مرموش فريقه للتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس ألمانيا بنتيجة 2-1 ضد إينتراخت براونشفيجير، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بوكال" ضمن منافسات دور الـ 32 للموسم الحالي 2022-2023.

أحرز مرموش هدف التعادل ضد إينتراخت براونشفيجير عقب نزوله بدقيقة واحدة بعدما تسلم كرة عرضية ثم سددها من لمسة واحدة على يمين حارس مرمى المنافس باتقان.

وكان فولفسبورج سقط مؤخرا في الهزيمة أمام مضيفه فريق فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدورى الألماني.

وتوقف رصيد فولفسبورج عند 29 نقطة فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الألماني، بينما رفع فيردر بريمن رصيده للنقطة 24 فى المركز العاشر.

وسجل مرموش مع فولفسبورج هذا الموسم 3 أهداف في 17 مباراة في بطولة الدوري الألماني وسجل هدفا في كأس ألمانيا ليحرز 4 أهداف خلال 19 مباراة هذا الموسم.

ويخوض مرموش مباراة اليوم من أجل تحقيق إنجاز جديد مع فريقه وقيادته إلى التأهل في الدور التالي في البطولة بعد الفوز في المباراة.

وحقق عمر مرموش إنجازًا كبيرًا عندما تمكن من قيادة فريقه إلى لتأهل إلى دور الستة عشر في بطولة كأس ألمانيا عقب فوزه على إينتراخت براونشفيجير بنتيجة 2-1.

ويدخل مرموش مباراة اليوم من أجل تحقيق رقم قياسي جديد؛ حيث يسعى إلى تسجيل الهدف الخامس له مع فريقه هذا الموسم بعد تسجيله 3  أهداف في 17 مباراة في بطولة الدوري الألماني كما سجل هدفا في كأس ألمانيا.

موعد مباراة فولفسبورج أمام يونيون برلين في كأس ألمانيا

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء بين فولفسبورج ضد يونيون برلين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة فولفسبورج أمام يونيون برلين في كأس ألمانيا 

تنقل أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الألماني وكأس ألمانيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تحديدًا عبر قناة AD Sports Premium 1.

اقرأ أيضًا: