نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة والجيزة الأسبوع القادم عبر هذه الروابط

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

لازالت أعمال رصد نتيجة الشهادة الإعدادية داخل الكنترولات مستمرة، حيث كشفت مصادر بالمديريات التعليمية، أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال الكنترولات سواء رصد أو مراجعة نتائج الطلاب نهاية الأسبوع الجاري، تمهيدا للبدء في اعلان نتائج الشهادة الإعدادية فور اعتمادها من قبل المحافظ بكل محافظة على حدا لإعلانها رسميا للطلاب خلال الأسبوع القادم.

ومن جهته، كشف الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية سوف يتم الإعلان عنها في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، والتي تمتد لمدة أسبوعين، تبدأ يوم السبت الموافق 28 يناير 2023، على أن تنتهي يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023.

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 من خلال البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة من هنا: https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages

كما يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 فور ظهورها عبر الرابط التالي http://gizaresult.com/.

وكانت قد بدأت اول أيام الاجازة الرسمية لنصف العام لطلاب المدارس لجميع طلاب صفوف النقل فى المدارس الرسمية والرسمية لغات، والخاصة، والخاصة لغات، السبت الماضي وتستمر حتى يوم 9 فبراير 2023.

ونرصد في التقرير التالي، مواعيد اجازة نصف العام وبداية الفصل الدراسي الثاني بالمدارس ، وكذا بداية الامتحانات سواء لصفوف النقل او الشهادات العامة كالآتي:

28 يناير.. بدء إجازة نصف العام الدراسي 2023

9 فبراير.. انتهاء إجازة نصف العام الدراسى 2023

11 فبراير.. بدء الفصل الدراسي الثاني بالمدارس

16 أسبوعا.. مدة الدراسة بالتيرم الثاني في المدارس

1 يونيو.. انتهاء الفصل الدراسي الثاني بالمدارس

6 مايو.. بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني

27 مايو.. بدء امتحانات الدبلومات الفنية 2023

10 يونيو.. انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2023

اقرأ ايضا.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالقاهرة والجيزة.. روابط مباشرة