أروى جودة تكشف مراجعة الأزهرلـ «مسلسل الإمام الشافعي»

أروى جودة
أروى جودة

كشفت الفنانة أروى جودة  ان الأزهر يقوم بمراجعة مسلسل "الإمام الشافعي" والسيناريوا وتصحيح الاخطاء وايضا الرقابة تتابع مع الازهر المراجعة لان ده عمل كبير ولابد من ان يظهر بافضل جودة .

واشارت الفنانة أروى جودة ان  مسلسل "الإمام الشافعي" الذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد من النجوم ومن المقرر عرضه ضمن ملسلات رمضان 2023.

واضافت أروي انه هيبقى في جوانب خيالية أو مواقف درامية، لكن في تدقيق في التاريخ والأحداث.

ويضم مسلسل "الإمام الشافعي" عددا كبيرا من الممثلين من جنسيات مختلفة، وهو من بطولة خالد النبوي،نضال الشافعي وخالد أنور ومحمد الشرنوبي وأروى جودة وحمزة العيلي وأحمد الرافعي وفرح بسيسو وخالد القيش وسلمي أبو ضيف ولازالت مرحلة التعاقدات مع فنانين آخرين خلال الفترة الحالية.

وتدور حول السيرة الذاتية لحياة الإمام الشافعي، ويؤدي دوره خالد النبوي، سيناريو وحوار مريم نعوم، إخراج الليث حجو.

وجدير بالذكر انه يعد مسلسل "الإمام الشافعي" عودة لأعمال السير الذاتية في رمضان بعد فترة طويلة من الانقطاع.

ويشار إلى أن أروى جودة شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "بابلو"، من تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، بطولة حسن الرداد وسوسن بدر ومصطفى فهمي ونجلاء بدر ومحمد جمعة وسلوى عثمان ورشوان توفيق وصلاح عبدالله، بالاضافة لبدء تصويرها مسلسل "حرب نفسية" المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني للمخرج أحمد شفيق، بطولة مصطفى درويش، وعصام السقا، وجيهان خليل، وعدد من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف أحمد الشايب.

وعرض لأروى جودة مؤخرا في دور السينما فيلم "أشباح أوروبا"، قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري، بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة والسوري معتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا|أروى جودة تعلن دخولها علاقة عاطفية جديدة | تفاصيل