عن طريق "كوبري" دنماركي .. حقيقة انتقال إمام عاشور للأهلي 

إمام عاشور
إمام عاشور

حسم مسؤولو نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية ملف احتراف إمام عاشور لاعب وسط  الفريق الأبيض إلى نادي ميتيلاند الدنماركي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 3 ملايين دولار يحصل عليها النادي بخلاف ما سيحصل عليه إمام عاشور.

وشهدت الساعات القليلة الماضية بعض المخاوف من قبل جماهير الزمالك بشأن إمكانية انتقال اللاعب للأهلي عبر الانتقال للنادي الدنماركي في الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من إمام عاشور عن حقيقة تفكير اللاعب في الانتقال للأهلي، وأوضح أن اللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف والانتقال لدوري أكبر عن طريق نادي ميتيلاند الدنماركي ولا يفكر في الانتقال للأهلي على الإطلاق.

وأوضح المصدر أن الأنباء التي ترددت إلى أن النادي الدنماركي مملوك لنجل شقيق ياسين منصور رئيس شركة الأهلي السابق لكرة القدم لا أساس لها من الصحة موضحا أن رجل الأعمال المصري يملك نادي نورشيلاند وليس ميتلاند.

وودع إمام عاشور لاعب وسط  الزمالك جماهير الأبيض بالدموع وذلك قبل موافقته على الاحتراف بنادي ميتيلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وظهر إمام عاشور في فيديو مصور مع مرتضى منصور رئيس الزمالك  والجهاز الفني للفريق  وأكد أنه سيسافر ويعود إلى بيته مرة أخرى ولن ينسى أبدًا كل الدعم اللامحدود من جماهير النادي الأبيض التي ساندته كثيرًا.