آخر مهلة 28 فبراير..

المدارس تناشد أولياء أمور طلاب «الثالث الثانوي» بسرعة سداد المصروفات

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

ناشدت المدارس الثانوية، الطلاب وأولياء أمور الصف الثالث الثانوي العام، بضرورة سداد المصروفات الدراسية في أسرع وقت، حتى يتثنى لهم تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة.

وأشارت المدارس الثانوية، إلى أن آخر مهلة لسداد قيمة المصروفات الدراسية طبقا لما حددته وزارة التربية والتعليم 28 فبراير القادم.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد ناشدت طلاب الثانوية العامة سرعةَ تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2023.


وأشارت الوزارة إلى أن تسجيل الاستمارة شرط لدخول امتحانات الثانوية العامة 2023، لافتةً إلى أنه في حالة عدم تسجيل الطالب الاستمارة الإلكترونية سيحرم من دخول الامتحانات.

اقرأ ايضا.. خلال أيام.. بدء عقد المقابلات لاختيار رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2023

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه متاح للطالب الدخول على موقع الوزارة أو من خلال المدرسة لتسجيل الاستمارة الإلكترونية قبل انتهاء الموعد المحدد، حيث إن آخر موعد لتسجيل الاستمارة بنهاية فبراير المقبل.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت فتح باب التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات إتمام مرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023، يوم الأحد الماضي 2023/1/15 وحتى يوم الثلاثاء 2023/2/28.