باتشيكو يمنح لاعبي بيراميدز راحة 3 أيام 

باتشيكو
باتشيكو

Advertisement

قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة ٣ أيام عقب لقاء سيرامبكا كليوباترا.

وتعادل بيراميدز مع سيراميكا بهدفين لكل منهما في لقاء الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري على استاد الدفاع الجوي.

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من يوم الخميس المقبل استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المحدد لها يوم ٧ فبراير المقبل على استاد جهاز الرياضة العسكري في ختام مباريات الدور الأول من بطولة الدوري.

وقال محمود فتح الله مدرب فريق نادي بيراميدز إن نتيجة التعادل أمام سيراميكا لا تعبر مطلقا عن سير اللقاء، والفريق رغم الطرد المبكر لأحمد سامي إلا أنه كان الأفضل في كل شيء وكان الأجدر بالانتصار وحصد الثلاث نقاط.

شدد على أنه شيء غريب للغاية أن يلعب الفريق ٣ مباريات من آخر ٥ لقاءات منقوصا من لاعب مدافع مهم وحالات الطرد غريبة، وفي ظل توالي اللقاءات وضغط الدوري والكأس فإن الفريق يبذل مجهودا كبيرا من أجل التقدم في المرحلة المقبلة.

شدد على أنه من الضروري نسيان نتيجة لقاء سيرامبكا سريعا والتركيز في اللقاء المقبل أمام طلائع الجيش والذي لابد من الفوز به لإنهاء الدور الأول في المركز الثاني خاصة وأنه هدف مهم ومؤقت في طريق المنافسة على الدوري،

وتمنى فتح الله ألا تكون الإصابة التي تعرض لها علي جبر مدافع الفريق قوية وتمنعه من الغياب خاصة وأنه لاعب مهم وقوي وسيخضع لفحوصات وأشعة للاطمئنان عليه خلال الساعات المقبلة.
اقرأ أيضا|محمود فتح الله: نتيجة مباراة بيراميدز وسيراميكا لا تعبر عن سير اللقاء 

Advertisement


 

 

احمد جلال

محمد البهنساوي