أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة.. «الأرصاد» تحذر من طقس الغد

الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية
الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية

Advertisement

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهئية الأرصاد الجوية، إنه يشهد غداً الاثنين سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على خليج العقبة على فترات متقطعة الى جانب انخفاض درجات الحرارة.
 
وأضاف كريم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة "، المذاع على فضائية " etc" اليوم الأحد، أنه اعتباراً من يوم الثلاثاء سوف يحدث انخفاضًا كبيرًا في درجة الحرارة، ما لا يقل عن ثماني درجات، متابعة أنه لا يجب أن ننخدع في الجو.

وأوضحت مدير عام مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أنه يزيد نشاط الرياح وترتفع سرعته، بالإضافة لاضطراب في حركة الملاحة البحرية، ويصل ارتفاع الأمواج أربعة أمتار، مشيرة إلى أن هناك سقوط الأمطار وتكون أمطار متوسطة الشدة في مناطق متفرقة من الجمهورية، وتبدأ غداً بأمطار خفيفة.

وتابعت: بالنسبة لدرجات الحرارة، غداً الاثنين: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 13 درجة، والاسكندرية العظمى 20 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 11 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 13 درجة.

اقرأ أيضًا| «الأرصاد» تكشف موعد انقلاب الطقس وعودة الأمطار

Advertisement


 

 

احمد جلال

محمد البهنساوي