هل أهانت جماهير النصر السعودي «رونالدو» بعد خسارة كأس السوبر؟.. ماركا توضح

رونالدو
رونالدو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر اثنين من المشجعين يدوسان على قميص كريستيانو رونالدو، بعد إقصاء النصر من كأس السوبر السعودي، ويبدو أن المشجعين يلومون رونالدو على الهزيمة 3-1 أمام الاتحاد في ملعب مرسول في ستاد الملك فهد الدولي.


لم يسجل كريستيانو هدفه الرسمي الأول بعد في أي مباراة رسمية مع العالمي، وخلال الهزيمة ، أهدر فرصة كان من الممكن أن تغير مسار المباراة ، حتى أنه تلقى توبيخًا من مدربه رودي جارسيا .


بعد انتشار الطريقة التي داس بها اثنان من المشجعين على قميص النصر الذي يحمل اسم كريستيانو رونالدو ، قيل أن السبب في ذلك هو أنهم كانوا منزعجين من ضعف أداء الدون ، لكن الأدلة تثبت أنه كان استفزازًا من قبل جماهير الاتحاد.


ولكن صحيفة ماركا الإسبانية، حققت في الأمر، وأضحت في تقرير لها، أنه من الممكن أن نفترض أنه بعد الهزيمة نفد صبر الجماهير بسرعة كبيرة وكانوا مستائين لأن رونالدو أضاع فرصة واضحة لتسجيل الأهداف ، يبدو أن رد الفعل مبالغ فيه.


وأضافت الصحيفة، أنه في حالة الانتباه إلى الفيديو ، يمكنك أن ترى أن المشجعين ليسوا من مشجعي النصر ، أولاً بسبب الفطرة السليمة - أي مشجع يحترم نفسه لا يدوس على قميص فريقه وإذا ذهب إلى أقصى الحدود سيفعل. من أجل قضية أكبر.

بعد ذلك ، يُلاحظ أنهم يرتدون ألوان منافسه الشرس الاتحاد الذي فاز بمباراة كأس السوبر، والملاحظ أنهم يرتدون الأوشحة والأعلام بألوان ناديهم.


يمكن ملاحظة أن اللونين الأسود والأصفر هما اللونان السائدان لدى الجماهير في الفيديو ، وهما اللونان اللذان يرتديهما الاتحاد ، في حين أن جماهير النصر باللونين الأزرق والأصفر.