الزمالك يتقدم على فيوتشر بثنائية الجزيري في الشوط الأول

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فيوتشر المقامة  بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وسنحت أول فرصة لفيوتشر في الدقيقة الخامسة من رأسية محمد رزق لتمر بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك، ونجح سيف الدين الجزيري في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 14 من متابعة للكرة المرتدة من محمود حمدي حارس فيوتشر ليسددها مباشرة في الشباك على يمين الحارس.

وحاول الزمالك تعزيز التقدم وتصدى محمود حمدي لفرصة من "زيزو" في الدقيقة 17، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لباسم علي للخشونة مع محمد عبد الشافي، وكثف فيوتشر محاولاته الهجومية للتعديل.

وفي الدقيقة 24 تمكن مروان محسن من تسجيل هدف التعادل لفيوتشر مستغلا خطأ محمد عبد الغني مدافع الأبيض بعدما تهيأت الكرة له داخل منطقة الجزاء ليسددها على يمين محمد عواد.

وفي الدقيقة 34 نجح التونسي سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الثاني للزمالك وله بعدما استغل ارتباك دفاع فيوتشر وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس.

حاول فيوتشر تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ويضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - سيد عبد الله "نيمار" 

خط الوسط : عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي

خط الهجوم: سيف الجزيري

 ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من،محمد صبحي وعمر جابر ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي  وسامسون أكينولا.
  
ويضم تشكيل فيوتشر كل من:

حراسة المرمى : محمود حمدي

خط الدفاع : جوزيف جوناثان - محمود رزق - محمود مرعي - باسم علي 

خط الوسط : مهند لاشين - كريم نيدفيد - محمد رضا - غنام محمد - عبد الكبير الوادي

خط الهجوم: مروان محسن 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، أحمد يحيى وطارق طه وناصر ماهر ومحمد فاروق وأيمن الصفاقسي وعلي زعزع ومصطفى البدري ومحمود شعبان وعمر السعيد .