لتنفيذ أعمال تحويل مسار مياه مصرف ناهيا للقضاء على مظاهر التلوث وتحسين البيئة 

خفض وقطع مياه الشرب عن بعض المناطق بالجيزة في فترات متفاوتة اليوم وغدًا

أرشيفية
أرشيفية

Advertisement

الجيزة: توفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك بالمناطق المتأثرة بتخفيض وقطع المياه لتلبية احتياجات المواطنين
 

أعلنت محافظة الجيزة، قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتخفيض منسوب ضخ المياه ليلاً عن مناطق بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية، اليوم الأحد الموافق 29/1/2023، من الساعة 12 مساء وحتى 10 صباح غد الإثنين الموافق 30/1/2023. 

اقرأ أيضا | غلق 13 معبرًا مخالفًا على السكة الحديد بأبو المطامير في البحيرة 

كما سيتم قطع المياه عن مناطق بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية من الساعة 10 صباح الإثنين الموافق 30/1/2023 حتى الساعة 10 مساء الإثنين؛ في إطار تنفيذ مشروع تحويل مصرف ناهيا المكشوف إلى مسار بديل مغطى للقضاء على أحد أكبر مصادر التلوث بمناطق بولاق الدكرور والمعتمدية وناهيا بكرداسة وتحسين البيئة لأهالي تلك المناطق.. ومن ثم ردمه لإنشاء محور مروري بديلاً عنه؛ لتحسين الحركة المرورية بالمنطقة.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي؛ بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك؛ لتدبير احتياجات المواطنين عند الطلب على رقم طوارئ 125، كما شدد على الجهات المنفذة للأعمال بضرورة الانتهاء من أعمال التنفيذ وفقاً للجدول الزمني المحدد والعمل على تقصيرها وعدم تجاوزها، موجهاً رؤساء أحياء بولاق الدكرور والعمرانية بالمتابعة والتنسيق مع الأجهزة المعنية؛ لاتخاذ اللازم في هذا الشأن وإزالة أي معوقات من شأنها التأثير على التوقيتات المحددة.

وتهيب محافظة الجيزة بالمواطنين القاطنين بالمناطق المشار إليها وكذا المخابز والمستشفيات والقطاعات الخدمية بتخزين احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة ضعف الضغوطات أو انقطاعها.

Advertisement


 

 

احمد جلال

محمد البهنساوي