مصر تحرز 13 ميدالية ببطولة البريميرليج للكاراتيه

بطولة البريميرليج للكاراتيه
بطولة البريميرليج للكاراتيه

سيطر لاعبوا مصر على منصات التتويج في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه ”البريمييرليج“ للكاراتيه المقامة علي استاد القاهرة خلال الفترة من 27 حتى 29 يناير الجاري.

واستطاع لاعبوا مصر في حصد 13 ميدالية متنوعة بواقع ثلاث ذهبيات وثلاث فضيات و7 برونزيات.

وحصد الميداليات الذهبية كل من طه طارق، و عبد الله هشام، وريم سلامة.

حيث توج طه طارق بالذهبية في وزن +84 بعد فوزه على الاسباني ساخو سيك في النهائي بنتيجة 7-4 ، وتوج عبد الله هشام بذهبية وزن -75 كجم بعد فوزه على الإيطالي دانييلي دي فيفي بالنهائي وتوجت  ريم سلامة بذهبية وزن -50 كجم بعد فوزها على الفنزويلية يورجيليس سالازار في النهائي.

بينما حصد الميداليات الفضية كل من: محمد جابر في وزن -60 كجم، ونورسين علي في وزن -61 كجم ، وسلمى حسن في وزن -55 كجم.

وجاءت الميداليات البرونزية من نصيب كل من:  كريم ابو عيطة في منافسات وزن تحت 60 كجم، ومحمود بدوي في منافسات وزن فوق 84 كجم، وأحلام يوسف في منافسات وزن تحت 55 كجم، وبسملة حسن في منافسات وزن تحت 61 كجم، وفريال اشرف في منافسات الكوميتيه وزن تحت 68 كجم، وسهيلة اسماعيل في منافسات الكوميتيه وزن فوق 68 كجم، ودينا مصطفي في ذات المنافسات.

وتحظى البطولة باشادات عالمية من الفرق المشاركة ومن وفد الاتحاد الدولي للكاراتيه حيث أكد أنطونيو سينوس رئيس الاتحاد الدولي على رضاءه التام عن التنظيم المصري للبطولة وثقته في تنظيم الاتحاد المصري لبطولة العالم 2025 على أعلى مستوى خاصةً مع دعم الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي.