ضبط 4 أشخاص تعدوا على شاب بسلاح أبيض بكفر الزيات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: عصام عمارة 

نجحت مباحث مركز شرطة كفرالزيات بمحافظة الغربية، تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، في ضبط ٤ أشخاص لقيامهم بالتعدي بالضرب بسلاح أبيض في أنحاء متفرقة من الجسم، إثر خلاف نشب بينهم بسبب أولوية المرور في الطريق. 

وكان طريق قرية منشأة سليمان مشله التابع لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، قد شهد إصابة شاب بجروح قطعية في أنحاء متفرقة من الجسم وإصابات بالغة إثر قيام 4 أشخاص يستقلون مركبة توكتوك بالتعدي عليه بالضرب بواسطة سلاح أبيض أثناء استقلاله دراجة نارية مع أحد أصدقاؤه وتم نقل المصاب إلى مستشفى كفر الزيات العام للعلاج.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يفتتح معرض «أهلا رمضان» بكفر الزيات 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، قد تلقت إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام، بوصول شاب في العقد الثاني يدعى "فتح الله. م"، مصاب بإصابات بالغة وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، إثر تعدي سائق توك توك وآخرين عليه بالضرب بواسطة سلاح أبيض. 

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة كفر الزيات، برئاسة الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث كفرالزيات ومعاونوه، إلى محل البلاغ وبسؤال المجني عليه اتهم سائق توك توك وآخرين بالتعدي عليه بسلاح أبيض وإحداث إصابته وجميعهم مقيمين بقرية مشله التابعة لدائرة مركز كفرالزيات.

ودلت التحريات على نشوب مشادة كلامية بين سائق توك توك يستقله 4 أشخاص وسائق دراجة نارية، تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين بسبب الخلاف على أولوية المرور وأثناء استقلال المجني عليه دراجة نارية خلف قائدها، تصادف مرور مركبة توك توك بداخلها 5 أشخاص، فحدث بينهما الخلاف على أولوية المرور، فقام سائق التوك التوك بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض مستعينا بـ4 أشخاص من مستقلين التوك التوك وأحدثوا به جروح قطعية في الرأس وجرح نافذ بالبطن.

وتمكنت مباحث مركز شرطة كفرالزيات من القبض على المتهمين وتم اقتيادهم إلى ديوان المركز، وحرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال المصاب في الحادث واستمرار التحقيقات.