6 ممنوعات.. تفاصيل حفل شاكوش وعمر كمال باستاد القاهرة

حسن شاكوش
حسن شاكوش

يستكمل مطربا المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال، مسيرة حفلاتهما، حيث يستعدان لإحياء حفل غنائي على مسرح استاد القاهرة الدولي، وذلك يوم الجمعة 10 فبراير المُقبل، وتحديدًا عند السادسة مساءً.

 

ومن المقرر أن يشارك في الحفل كل من المطربة نعوم ومطرب المهرجانات الشعبية أحمد موزة.

 

وتنوعت أسعار تذاكر حفل حسن شاكوش وعمر كمال بين ثلاث فئات، الأولى بـ157 جنيها، والثانية بـ257 جنيها، والثالثة والأخيرة بـ357 جنيها، وهناك بعض من الممنوعات التي وضعها منظمو الحفل وهي: 


1- عدم دخول المواد المخدرة والمشروبات الكحولية

2- عدم دخول المواد المشتعلة 

3- عدم دخول جميع الأسلحة الحادة بأنواعها

4- عدم دخول اللافتات والأعلام والليزر وكشافات الإضاءة


5- عدم دخول المأكولات والمشروبات والحيوانات 

6- عدم السماح بدخول جميع أنواع الكاميرات

 

واحتفل مؤدي المهرجانات حسن شاكوش بخطوبته مساء الجمعة على فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور الأهل والأصدقاء في الوسط الفني.

 

وقد نشر مؤدي المهرجانات حسن شاكوش فيديو له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات «Tik Tok»، وهو يرقص مع خطيبته على أنغام أغنيته «بنت الجيران».

 

 

اقرأ ايضا|خاص | محمد التاجي يكشف حقيقة غضبه من الوسط الفني

 

وكان أول المعلنين عن خبر الخطبة، هو المطرب عمر كمال الذي نشر صورة له رفقة شاكوش وخطيبته، وكتب عليها: «ألف مبروك أخويا الغالي».

 

ومع انتشار خبر الخطوبة، تساءل العديد من تواصل الاجتماعي عن هوية خطيبة الفنان حسن شاكوش، وخاصة أنه كان أعلن عن خطوبة من قبل في 2020، وتم التأكيد من عدة مصادر بأن خطيبة الفنان حسن شاكوش، هي فتاة من خارج الوسط الفني، وتُدعى ريم طارق.