شيرين رضا: المرأة نص البلد.. وهذا سبب قبول دوري في «وبينا معاد»

شيرين رضا وصبري فواز
شيرين رضا وصبري فواز

حققت الفنانة شيرين رضا نجاحاً كبيراً بمسلسلها الأخير «وبينا معاد»، الذي يعرض عبر قناة dmc، بعد أن جسدت دور «نادية».

وأعلنت شيرين رضا سعادتها بتجسيد شخصية «نادية» ضمن أحداث المسلسل، خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي": "اللي جذبني لشخصية نادية إني عمري ما عملت حاجة زيها، عمري ما اتعرض عليا حاجة زيها، مشاكلها وولادها، وهي ناجحة في شغلها، وناجحة في بيتها، كل دي حاجات بتتحط في شخصية واحدة عمرها في حياتي ما اتعرضت عليا".

وأضافت: "والله مبسوطة جدًا، المهم إن إحنا نفضل نناقشها مش فترة وننساها، والمرأة نص البلد، والعنف ضد المرأة وبهدلتها في المحاكم".

 

وتابعت شيرين رضا: "القضايا ديه مينفعش نسكت عليها خالص، ولازم نفضل نناقشها، والمسلسل ده بيوضح قد إيه الست جامدة".

 

https://fb.watch/ilmJN4ToyZ/

 

وخلال الأيام الماضية تفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة الـ17 من المسلسل، والتي انتهت بزواج "حسن" صبري فواز، و"نادية" شيرين رضا وإقامة حفل زفاف عائلي بحضور أبناء العروسين.

اقرأ ايضا: الجمهور يستذكر ثنائية شيرين رضا وعمرو دياب في «وبينا معاد».. ما القصة؟

وحقق مشهد حفل الزفاف ما يقرب من مليون مشاهدة عبر حسابات القناة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهد العديد من اللقطات الطريفة والكوميدية، فقد بدأت الحلقة بموافقة الأبناء وانتهت بالزفاف رغم تخطيط الأبناء لإفساده لاحقا، ثم ظهور طليق "نادية" ووالد بناتها لأول مرة في نهاية الحلقة.

 

https://www.facebook.com/watch/?v=1991598504505876

 

"وبينا ميعاد" مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

 

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

 

"وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.

 

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.