خاص| خروج عايدة عبد الناصر شقيقة الراحل جمال عبد الناصر من المستشفى 

عايدة عبد الناصر
عايدة عبد الناصر

قالت لوتس عبد الكريم، صديقة مقربة لـ عايدة عبد الناصر شقيقة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر فى تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أن شقيقة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بعد أن تعرضت أمس إلى حادث بمدينة  6 أكتوبر هي وابنتها أن حالتهما كويسه جدا.

وأضافت لوتس عبد الكريم أن عايدة عبد الناصر حالتها مطمئنة جداً، وقامت بالاتصال بي فور خروجها من أحد المستشفيات بأكتوبر .


الجدير بالذكر أن تعرضت شقيقة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وابنتها في حادث مروري بمدينة السادس من أكتوبر تم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأمر على الفور بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات . 
 
تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة أخطار من العميد  محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بلاغا بوقوع حادث أمام جامعة النيل ووجود مصابتين.

وعلى الفور انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف أمام الجامعة، مما أسفر عن إصابة عايدة عبد الناصر حسين 71 سنة "شقيقة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر" وابنتها دينا عبد الحميد شاهين 48 سنة و تبين اصابتهم بكدمات و سحجات تم نقل المصابتان إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

اقرا ايضا|مصدر أمني: «أصيبت بجرح قطعى بالرأس» ..إصابة شقيقة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر