رحلة إلى تونا الجبل بمركز شباب تانوف بالمنيا

موضوعيه
موضوعيه

شهد اليوم تنفيذ مركز شباب تانوف بديرمواس لرحلة ترفيهية للطلائع والشباب إلى منطقة آثار تونا الجبل بملوى في محافظة المنيا، شارك في الرحلة  عدد  35  عضو ، تم التنفيذ بحضور  مدير المركز، مسئول النشاط بالمركز، أعضاء مجلس إدارة المركز .

قام الأعضاء بزيارة المقابر الأثرية و معبد ازادورا الملقبة بشهيدة العشق الإلهي، السرداب، القرد المحنط، الساقية، و تم الإطلاع على معلومات عن المقابر والمعابد الموجودة بالمنطقة الأثرية من خلال اللوحات الإرشادية الموجودة بها، فضلا عن المعلومات التي قام بشرحها العاملون بمنطقة آثار تونا الجبل.

اقرأ أيضا | تحرير 41 مخالفة إشغالات خلال حملة رقابية بمركز ديرمواس بالمنيا

كما قام الأعضاء أيضا بممارسة عدد من الألعاب الخفيفة اثناء الرحلة، حيث قاموا بتسلق الجبال الموجودة بمنطقة الآثار، سباقات الجري، ممارسة لعبة كرة القدم، مصارعة الذراعين، لعبة البالونات، لعبة كرة الطائرة ، ثم تم توزيع الوجبات على المشاركين في الرحلة، و تم التجمع مرة أخرى استعدادا للعودة لمركز الشباب.  

ذلك فى إطار إهتمام وزارة الشباب والرياضة ، توجيهات مدير عام مديرية الشباب الرياضة بالمنيا بتكثيف متابعات تنفيذ الأنشطة و العمل على تنوعها بما يناسب كافة الأعمار و في كافة المجالات، و الإهتمام بفئة الشباب و الطلائع  و تنفيذ أنشطة تناسب أعمارهم  . 

يأتي ذلك فى ضوء توجيهات  مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، متابعة وإشراف وكلاء  المديرية للشباب و الرياضة ، تنفيذ و متابعة  إدارة شباب ديرمواس.