مجموعة الزمالك.. «كاف» يحرم الترجي من 30 ألف مشجع في دوري أبطال إفريقيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

Advertisement

كشف الترجي التونسي عن حرمان 30 ألف مشجع من حضور مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي .

ونشر الترجي بيانا عبر صفحته الرسمية بفيس بوك أوضح من خلاله أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف أصدر قرارا بحرمان 30 ألف مشجع من حضور مباريات الفريق بسبب المدرجات .

وجاء بيان الترجي كالتالي :«في إطار الاستعداد لمرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا للأندية سنة 2023 أدى وفد عن لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم زيارة تفقدية إلى الملعب الأولمبي برادس قصد تأهيله لاحتضان مقابلات الترجي الرياضي التونسي في هذه المسابقة».

وأضاف : «وقد قرر الاتحاد الأفريقي على إثر هذه الزيارة غلق مدارج المنعرجين الجنوبي والشمالي بسبب عدم وجود الكراسي بهما وهو الشرط الذي تفرضه لجنة المسابقات للسماح للجماهير بالدخول إلى هذه المدارج».

وختم : «وعلى ضوء هذا القرار فإن الترجي الرياضي التونسي سيحرم من حوالي 30 ألف مناصر في كل مباراة، وعلى هذا الأساس وبوصفه رافع الراية الوطنية في هذه المسابقة فإن إدارة النادي تطلب من السلط المعنية وخاصة إدارة الحي الوطني الرياضي تجاوز هذا الإشكال في أقرب وقت وتوفير الكراسي بالمنعرجين حتى يتمكن الفريق من اللعب أمام جماهيره في المنعرجين الجنوبي والشمالي خلال لقاءاته القارية وحتى لا تتأثر حظوظ الفريق في هذا الدور المتقدم والهام من دوري أبطال أفريقيا للأندية».

ويتواجد الترجي التونسي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا بجانب الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري وإيليكت سبورت التشادي.

طاقم تحكيم بوروندي لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

 

Advertisement


 

 

احمد جلال

محمد البهنساوي