أخر الأخبار

ماجد الكدواني عن «مشهد الجامع»: أي إنسان ممكن يكلم ربنا في أي وقت وبأي لهجة

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

كشف الفنان ماجد الكدواني، عن بعض كواليس مسلسل "موضوع عائلي"، وعلق على أداءه المميز الذي ظهر به في الحلقات الماضية من المسلسل، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب عبر قناة Mbc مصر.

وسأل عمرو أديب النجم ماجد الكدواني عن "عملت مشهد الجامع ده ازاي؟"، ليرد الكدواني: «عملته ببساطة شديدة، لأن هدفنا أن أي إنسان ممكن يكلم ربنا في أي وقت وبأي شكل وأي لهجة أو طريقة، مجرد مناجاة صداقة وخالصة لربنا".

وعن سؤال عمرو أديب: "إزاي موضوع عائلي قدر يبقى فيه ألم وكوميديا مع بعض؟ رد الكدواني: البركة في أستاذ أحمد الجندي هو اللي قدر يظبط الميزان الحساس ده".

وقال الكدواني: "مكنش هدفنا إبراز الوجع ولا نشحت مشاعر لكن الوصول للشجن من خلال الرسائل الإنسانية بصدق".

وتمكن مسلسل "موضوع عائلي" من الدخول إلى قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة لما يتضمنه من أحداث كوميدية اجتماعية مميزة.

وشهدت الحلقتان 9 و10 من المسلسل العديد من المواقف الكوميدية والإنسانية، حيث نجحت "ياسمين وافي - أم ليث" في إنقاذ "محمد شاهين خالد" من العصابة التى قامت بخطفه بعدما تمت سرقة العقد منه.

أما "إبراهيم - ماجد الكدواني" فقد أوصى الطبيب بسرعة إجرائه العملية الجراحية، إلا أنه ظل مترددًا، خاصة بعدما علم أنه سوف يقوم بالتوقيع على إقرار بتحمله مسئولية العملية. 

"موضوع عائلي 2" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة ماجد الكدواني، ونور، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، وسما إبراهيم، وطه الدسوقي، ومحمد رضوان، ومحمد القس، وياسمين ممدوح وافي.

اقرأ أيضاً:- رانيا يوسف تهنئ السقا وريم البارودي على نجاح «سيدتي الجميلة»| صور