أمن الغربية ينجح في العثور على طفل متغيب وإعادته لأسرته بكفر الزيات 

صورة أرشبفبة
صورة أرشبفبة

كتب: عصام عمارة 

نجحت مباحث مركز شرطة كفر الزيات بمحافظة الغربية في العثور على طفل في العقد الثاني من العمر، ومقيم بقرية كفور بلشاي التابعة لدائرة المركز بعد تغيبه منذ يومين عن منزله وتم التحفظ على الطفل داخل ديوان المركز وتسليمه إلي أسرته. 

اقرأ أيضا | مصرع شخص في تصادم دراجة نارية و«توك توك» بالغربية 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت بلاغا من ولي أمر الطفل يدعي محمد عبد النبي السيد شرابي يبلغ من العمر 12 عامًا تلميذ بالصف الخامس الابتدائي مقيم بقرية كفور بلشاي مركز كفر الزيات، بتغيب نجلهم عن المنزل منذ ظهر الأربعاء الماضي ولم تفلح جهودهم في العثور عليه.

وأمام ذلك وجه اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أحمد شيحه، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات ومعاونوه لمساعدة أسرة الطفل المتغيب في العثور عليه. 

وبتفريغ كاميرات المراقبة بالشوارع المحيطة بمنزل الأسرة وسؤال أصدقاؤه وأقاربه وتتبع سير الطفل المتغيب في عدة شوارع عن طريق كاميرات المراقبة بعدة محلات تجارية وبالطريق المؤدي للقرية، تم العثور على مكانه بمدينة كفر الزيات، وتم التحفظ على الطفل داخل ديوان عام مركز شرطة كفر الزيات واستدعاء أسرته وتسليم الطفل لهم. 

ووجهت أسرة الطفل الشكر لوزارة الداخلية، والأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، ومركز شرطة كفر الزيات، علي التحرك السريع مساعدتهم في العثور على الطفل حتى عودته لأحضان أسرته.