حكايات| «كنت فاكرها نصب».. عبدالله فزت بالمليون جنيه ببركة ربنا

عبدالله الفائز بالمليون جنيه وأسرته
عبدالله الفائز بالمليون جنيه وأسرته

«اقسم بالله العظيم مكنتش مصدق نفسي».. بتلك الكلمات استعاد عبدالله عبدالمعتمد ابن محافظة المنيا اللحظات التي تلت فوزه بجائزة السحب الثالث لهيئة البريد المصري، والبالغ قيمتها مليون جنيه مصري.

«ربنا أعلم بحالي»

وأضاف خلال حديثه ل بوابة أخبار اليوم «ربنا أعلم بالحال وشاهد عليا إني طوال فترة عملي وطوال حياتي لم ادخل قرش حرام في بيتي أبدا وراضي بنصيبي القليل كتير ببركة ربنا الحمد لله».

ويروي إبن مركز أبوقرقاص، الكائن جنوب محافظة المنيا، كيفية معرفته بنبأ فوزه بجائزة هيئة البريد المصري، والبالغ قيمتها مليون جنيه مصري.

 


وقال «فوجئت باتصال هاتفي من قبل موظف بهيئة البريد المصري بالقاهرة، يحاول خلال الاتصال التعرف على بيانات شخصية خاصة بي وخاصة بدفتر البريد المصري، دخل الشك بداخلي، نظراً لما نشهده من عمليات نصب إلكترونية في هذا التوقيت، رفضت الحديث معه وقرر العودة لأحد موظفي هيئة بريد أبوقرقاص».

حلم المليون جنيه بقى حقيقة

وتابع قائلا «بالفعل، قمت بالاتصال علي أحد موظفي البريد المصري فرع أبوقرقاص، للتأكد من نبأ فوزى حصولي على مليون جنية، وبعد إجراء عدد من الاتصالات من قبل الموظف بمسئولي البريد بالفعل تم التأكد من فوزي»
وأضاف قائلا «انت وحدك عالم بيا يارب، كانت تلك الجملة أول ما تفوهت بها عقب التأكد من نبأ الفوز، علشان فعلا ربنا عالم بالواحد وقد اية الواحد كان بيشقي بالحلال».

وأوضح «أنا أب لـ 4 أبناء، رفضت طوال عمري إدخال أي مليم من حرام عليهم، حتى أني وجدت هاتف محمول أمس الأول تتجاوز قيمته العشرين ألف جنيه، وأعدته لصاحبه على الفور وبعدها توجهت لمنزل أب لثلاث بنات يوشك على الانهيار وأعدنا بناءه بدون مقابل».

مش ناسي أهل قريتي

 وأكد ابن «قرية منسافيس» خلال حديثة، لبوابة أخبار اليوم  «فور حصولي على المبلغ المالي، وعدت زوجتي شريكة العمر بأنني سأعوضها عن ما فات من ضيق ولم انس أهل قريتي خاصة البسطاء منهم، فبإذن لله تعالى سقوم بذبح أضاحي لإطعامهم، فهذا حقهم علينا جميعًا».

ويجدر الإشارة، أقامت اليوم الهيئة القومية للبريد، حفل السحب الثالث على جائزة «المليون جنيه»، لعملاء حسابات التوفير، وذلك في إطار حرص الهيئة على تشجيع العملاء على الادخار واستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني في المعاملات المالية، وقد تم إجراء السحب بمبنى البريد بالقرية الذكية بحضور الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وجميع قيادات الهيئة ومحمد أبو العلا عبد اللطيف ممثل وزارة التضامن الاجتماعي.

وقد أعلن الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، نتيجة السحب الثالث على حسابات التوفير «جائزة المليون جنيه» ؛ حيث فاز بها العميل عبد الله عبد المعتمد عبد الحليم، صاحب حساب توفير لدى الهيئة القومية للبريد / فرع أبو قرقاص بمحافظة المنيا.

جوائز حسابات التوفير «ربع السنوية»

ومن جانبه صرح الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أن جوائز حسابات التوفير «ربع السنوية»، التي تقوم بها الهيئة تأتي تأكيدا على مصداقية البريد المصري تجاه عملائه وتقديراً لولائهم الدائم وثقتهم في الخدمات المصرفية المتعددة والمتميزة التي يقدمها البريد المصري، وتعكس حرص واهتمام البريد المصري على تقديم تجربة مالية فريدة للعملاء؛ و لتشجيع العملاء الحاليين على زيادة أرصدة حساباتهم واستخدام القنوات الرقمية للبريد المصري وتشجيع المواطنين من غير العملاء على فتح حسابات توفير جديدة لدى أي من مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

شروط الاشتراك في المسابقة

يذكر أن جائزة المليون جنيه تقدم لعملاء توفير البريد بصفة «ربع سنوية» بقيمة مليون جنيه، وتنص شروط الاشتراك في المسابقة على أن يكون الحساب توفير «أفراد» وأن يكون نشط ويكون الحد الأدنى للرصيد في الحساب 10 آلاف جنيه وقت الدخول ووقت السحب على الجائزة.

وأن يكون هناك 3 معاملات على الحساب خلال فترة السحب وأن يكون لدى العميل بطاقة دفع إلكتروني مربوطة بحسابه ومفعلة ونشطة ويحق للعميل الدخول في السحب بحساب واحد فقط من حساباته، مشيرًا إلى أن الهيئة طبقت كافة إجراءات الحوكمة والرقابة المالية الداخلية على كافة إجراءات العمل، بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بأعلى درجات الجودة، موجهاً خالص الشكر والتقدير الي جميع العاملين بالهيئة والذي يعتبرهم المحور الرئيسي في نجاح الهيئة على كافة الأصعدة.