مؤتمر حاشد للشعب الجمهوري لإبراز إنجازات الدولة بالجيزة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

نظم حزب الشعب الجمهوري بحضور قيادات الحزب، مؤتمرا حاشدا بمحافظة الجيزة مركز البدرشين، لإبراز إنجازات الدولة المصرية، وذلك على هامش افتتاح مقر أمانة مركز البدرشين وهو المقر الرابع عشر من مقرات الحزب بالجيزة، وافتتاح الوحدة الحزبية بقرية ميت رهينة بالمركز .

وقد ألقى اللواء محمد صلاح أبو هميلة كلمته والتي دارت حول إنجازات الدولة المصرية وأهمية المشروعات والانجازات التي نفذتها الدولة والهدف منها محليا ودوليا، ودورها في رفع معدلات النمو الاقتصادي المصري رغم تأثر أغلب الاقتصادات العالمية بالوضع والأزمة الاقتصادية العالمية .

أكد أبو هميلة، على أهمية دور الحزب وأعضائه في توعية المواطن المصري بمواجهة الإعلام المعادي للدولة والذي يحاول النيل من الروح المعنوية للشعب المصري، مؤكدا على دور الحزب في دعم مبادرات الدولة المصرية ومداومة الحزب على إقامة القوافل الطبية والعلاجية وشوادر ومعارض المواد الغذائية في كافة المحافظات والمراكز وغيرها من احتياجات الشعب في هذه الفترة الراهنة .

وقد حضر المؤتمر، اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، المستشار أحمد حبيب، أمين عام الحزب بالجيزة، جمال الشريف، أمين تنظيم الحزب بالجيزة، النائب أحمد عاشور، عضو مجلس النواب، النائب طارق الطويل، عضو مجلس النواب، والأمناء المساعدين تامر عويان، رفعت عطا، شريف ابو السعود، المهندس سامح عطية، أمين الحزب بالبدرشين، خالد داود، أمين تنظيم البدرشين .

وأشار المستشار أحمد حبيب، أمين المحافظة، إلى المبادرات التي طرحها الحزب وهي "عينيك في عنيا"، و"شتاء دافىء"، وإطعام وغيرها من المبادرات التي تجول في ضواحي محافظة الجيزة .

وقد تقدم قيادات الحزب بالمؤتمر، بخالص التهنئة لوزير الداخلية وقيادات وضباط وأفراد الشرطة المصرية بمناسبة عيد الشرطة، بارزين دور الشرطة المصرية في دحر الإرهاب والقضاء عليه ودورهم على مر التاريخ في حفظ الأمن والأمان والاستقرار للوطن .

اقرأ أيضا: «الشعب الجمهوري»: القمة الأمريكية الأفريقية تحقق مكاسب اقتصادية للقارة