نصيحة الفلك لمواليد 26 يناير: «استغل خبراتك في مشروع»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد 26 يناير، بحسب خبيرة الابراج عبير فؤاد. 

في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 26 يناير فإن ذلك يعني أن لديك إصرارًا على تحمل المسئولية واستعدادا للتفاني والتضحية من أجل من تحب.. أنت أيضا بارع وماهر وجذاب، وبداخلك طاقة كبيرة عليك أن تحسن توظيفها.

نصيحة الفلك لمواليد 26 يناير لعام 2023: 

عام 2023 مناسب لعمل دراسات، أو لدراسة شخص أو مشروع.. وهي مرحلة إعداد وتجهيز ومرحلة مهمة لمراجعة النفس واستخلاص الخبرة مما مضى، ودراسة كل شيء جيدا قبل الإقدام عليه.

ويصنف 26 يناير من ضمن برج «الدلو»، يعتبر الدلو من الأبراج الهوائية، المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الجوزاء، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الدلو، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الثور وبرج العذراء و برج الجدي وبرج العقرب».

اقرأ ايضا| نصائح فلكية هامة لمواليد اليوم «20 يناير»

ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد ، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحاً وصراحة ولكن دون ردود لاذعة.

أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانوا دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.