بعد تأجيل دعوى الخلع.. علا غانم تتصدر «التريند»

الفنانة علا غانم
الفنانة علا غانم

تصدرت الفنانة علا غانم، تريند محركات ومؤشرات البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تأجيل دعوى الخلع التي تقدمت بها ضد زوجها، من قبل محكمة الأسرة، إلى جلسة 4 فبراير المقبل.

وأقام المستشار عاصم قنديل دعوى الخلع، عن موكلته الفنانة علا غانم، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، وذلك للضرر واستحالة العشرة ووجود خلافات زوجية بينهما، واستحالة إكمال العلاقة الزوجية معه.

اقرأ أيضا| وفاة المخرج سميح منسي عن عمر يناهز 63 عامًا

من ناحية أخرى، كانت أعلنت الفنانة علا غانم، الفترة الماضية عن مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "توحة"، وذلك بعد غياب أكثر من 6 سنوات عن الدراما المصرية.

ومن المقرر عرضه الموسم الرمضاني 2023، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وتقدم خلاله علا شخصية فرانة، تمر بالعديد من الأزمات في حياتها.

مسلسل "توحة"، من بطولة علا غانم، دينا فؤاد، مي القاضي، دنيا المصري، ميمي جمال، أحمد صيام، انتصار، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، عابد عناني، إيناس عز الدين، ريم أحمد، وحسن عيد، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

بينما تواصل الفنانة علا غانم تصوير مسلسل "الحاج إكسلانس" الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان محمد سعد، والمقرر عرضه في رمضان 2023.