محافظ الإسماعيلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

موضوعية
موضوعية

في إطار الاحتفالات بالذكرى الواحد والسبعين لعيد الشرطة، والذي يعد تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية ١٩٥٢م، التي راح ضحيتها أكثر من ٥٠ شهيدًا و٨٠ مصابًا وجريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد قوات الاحتلال الإنجليزي، ومازال عطائهم مستمر حتى اليوم، من خلال الكثير من البطولات التي ضحوا خلالها بحياتهم وأرواحهم من أجل حماية المواطنين.
 
 شهد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، واللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية واللواء أركان حرب محمد ربيع قائد الجيش الثاني الميداني، مراسم وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر قوات أمن الإسماعيلية، وذلك بحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

بدأت الاحتفالية بعزف الموسيقى العسكرية وسلام الشهيد،  أعقبها وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للوفاء بشهداء مصر جيلًا بعد جيل وعرفانًا بما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده، ثم قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن من أجل أن ينعم المواطنين بمعيشة كريمة يسودها الأمن والأمان داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته.

تلا ذلك تبادل الدروع التذكارية بين المحافظ ومدير الأمن؛ تقديرًا لدور رجال الشرطة في خدمة المواطنين وتوفير الأمن والاستقرار للوطن.

وقدم محافظ الإسماعيلية التهنئة إلى أفراد الشرطة والمجندين والضباط بمناسبة احتفالات عيد الشرطة مشيدًا بالدور العظيم الذي يقوم به رجال الشرطة في حماية الجبهة الداخلية وحماية الأفراد والممتلكات مؤكدًا على تقديره لدورهم وما يقومون به من السهر على أمن وسلامة المجتمع المصري، للوفاء بالمهام المقدسة التي يحمل أمانتها جناحي الأمن بالوطن، القوات المسلحة والشرطة، للحفاظ على أمن وسلامة أرض مصر وتأمين انطلاقتها نحو البناء والتنمية والحياة الكريمة لأبنائها جيلًا بعد جيل.

اقرأ أيضا| الإفراج عن 2194 نزيلًا بمناسبة عيد الشرطة بـ«عفو رئاسي»| صور