محافظ القليوبية يقدم التهنئة لمدير أمن القليوبية بمناسبة عيد الشرطة الـ71 

موضوعية
موضوعية

وضع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول بمبنى قوات الأمن يرافقه اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية- مدير أمن القليوبية. 

وقدم محافظ القليوبية التهنئة لمدير الأمن، كما قدم التهنئة للقادة والضباط والصف والجنود بمناسبة الاحتفال بالذكرى 71 لعيد الشرطة تلك الذكرى التى شهدت  أهم معركة شعبية في تاريخ مصر المعاصر معركة الصمود والتحدي ضد الاحتلال الإنجليزي وذلك  يوم الجمعة 25 يناير عام 1952. 

وأشاد المحافظ بجهود رجال الشرطة في حماية أمن الوطن الداخلي، والممتلكات العامة والخاصة، والتصدي لأعداء الوطن بالداخل، فضلا عن حماية المشروعات العملاقة غير المسبوقة التي تشهدها مصر في عهد فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالإضافة إلى ملحمة البطولات التي يقدمها رجال الشرطة المدنية جبنا إلى جنب مع رجال الجيش المصري العظيم في تطهير أرض سيناء الغالية من أعداء الوطن والإرهاب الأسود، مؤكداً أننا جميعا نفخر بتضحيات رجال الجيش والشرطة، وأن ما قدموه من شهداء ومصابين من أجل مصر وشعبها ،سيظل مكتوبا بحروف من نور في تاريخ مصر المشرف، و تتناقله الأجيال بكل فخر وعزة.


وفي نهاية الاحتفالية قام الهجان بتوزيع الورود على ضباط وأفراد الشرطة في الطريق من مبنى قوات الأمن وحتى مبنى المحافظة للتعبير عن اصدق وأخلص التهانى القلبية بمناسبة عيد الشرطة.

اقرأ أيضا| «حبة حمص بالقصبة الهوائية».. تفاصيل إنقاذ طفلة بمستشفى الأطفال التخصصي في بنها