في مسلسل «موضوع عائلي 2»

ياسمين وافي تكشف سر نجاح «أم ليث».. وشخص ساعدها لاتقان لهجة الشخصية | خاص

ياسمين وافي
ياسمين وافي

شهد الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" بطولة ماجد الكدواني، ظهور الفنانة ياسمين وافي بدور "أم ليث" خلال أحداث المسلسل، ولاقت استحسان الجمهور بعد نجاحها في تقديم الشخصية.

أدت ياسمين وافي شخصية "أم ليث" بعدد من اللكنات، حيث قالت لـ"بوابة أخبار اليوم" إنه تم الاستقرار أن تكون لهجتها ضمن أحداث المسلسل بيضاء متعددة غير واضحة تحتوي على المصري والسوري واللبناني.

إقرأ أيضاذكرى ميلاد يوسف شاهين.. مخرج مصري ذو شهرة عالمية (بروفايل)

 

وأضاف أن الفنان محمد القس الذي أدى دور "غازي" ضمن الأحداث هو من ساعدها في تحويل اللهجة من المصري إلى اللكنات المختلفة التي ظهرت بها في العمل.

وأشادت "وافي" بالتعاون مع محمد القص الذي جسد دور شقيقها في المسلسل، قائلة: "دخلنا المسلسل أغراب وخرجنا منه أصحاب".

وكشفت سر نجاح المسلسل يرجع إلى المخرج أحمد الجندي الذي يعمل بشغف وصدق واهتمامه بكل تفاصيل العمل وكذلك اعتماده على كوميديا الموقف فيقع المشاهد أمام غرام الحدوتة والأبطال.

وعن كواليس المسلسل قالت: "كانت ممتعة للغاية وكنا نتعامل كأننا عائلة بالفعل، والتعاون مع ماجد الكدواني وأبطال المسلسل إضافة قوية في مسيرتي".

"موضوع عائلي 2" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة ماجد الكدواني، ونور، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، وسما إبراهيم، وطه الدسوقى، ومحمد رضوان، ومحمد القس، وياسمين ممدوح وافي.