Advertisements

خاص | مخرج "الحاج إكس لانس" بعد انسحابه: المسلسل مهدد بالخروج من رمضان 2023

المخرج محمود كامل ومحمد سعد
المخرج محمود كامل ومحمد سعد
Advertisements

وضع المخرج محمود كامل صناع مسلسل "الحاج إكس لانس" في مأزق بعد إعلانه انسحابه من المسلسل الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وقال محمود كامل في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" إن انسحابه من المسلسل نهائي ولا رجعة فيه، رافضا الإعلان الأسباب للرأى العام، ولكنه أوضح أن صناع المسلسل يعلمون سبب انسحابه.

وأكد محمود كامل أنه قام بتصوير أسبوع فقط ضمن أحداث المسلسل.

وبسؤاله عن هل أن الفعل كان مهددًا ولا زال بالخروج من سباق رمضان؟ أجاب بالفعل ولكنه لم يذكر أية تفاصيل أخرى، مشيرا أنه لم يقبل بالعودة مرة أخرى حال توسط نجم العمل محمد سعد أو شركة الإنتاج في هذا الأمر.

المسلسل بمثابة عودة محمد سعد إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب دام نحو 8 سنوات تقريبًا، منذ مسلسل "فيفا أطاطا" الذي عُرض عام 2014 وشاركه البطولة إيمي سمير غانم، وسامي العدل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، ومحمد متولي وآخرون، والعمل من تأليف محمد نبوي وسامح سر الختم، وإخراج سامح عبد العزيز.

وعقد محمد سعد خلال الأيام الماضية جلسات عمل مع المخرج محمود كامل للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل وكذلك معاينة أماكن التصوير.  

وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدى ومن المقرر تصوير المسلسل بين محافظتى القاهرة والأقصر.

وكانت آخر أعمال محمد سعد في السينما الجزء الثاني من فيلم "الكنز" الذي عُرض عام 2019، وشاركه البطولة كل من: محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، وآخرين، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

Advertisements


Advertisements