أصاله تكشف عن تحضيرها ألبوما خليجيا مصريا ولا تريد أغاني خفيفة

 أصاله نصري
أصاله نصري

كشفت الفنانة أصاله نصري عن تحضيرها الفتره القادمة لألبوم مصري خليجي من خلال لقائها ببرنامج the insider بالعربي .

كما أضافت أصالة نصرى  بأنها ستقوم بعمل أغنية سينجل قريباً وتريد أن تقدم أغنية كلاسيكية أو دراما ولا تريد أن تقوم بعمل أغاني خفيفة.

وكانتالفنانة أصالة نصري، قد وضعت الفنانة إليسا في موقف محرج، خلال حفل تريو نايت، الذي جمع 12 نجما من نجوم الطرب العربي في العاصمة السعودية الرياض، ليلة رأس السنة الميلادية. 

وخلال فقرة تريو بين إليسا وأصالة ولطيفة، كان من المقرر أن يقوم الثلاثي بغناء أغنية أكتر لـ أصالة نصري، لكن إليسا تلعثمت ولم تكن حافظة لكلمات الأغنية، وتعرضت لموقف محرج على المسرح. 

وسرعان ما قامت أصالة بتدارك الموقف، وقامت بالغناء بدلا من إليسا ومعها لطيفة أيضا، التي أدت الأغنية على ما يرام. 

وظهرت الفنانة أصالة نصري، ترقص مع الفنانة إليسا، على كلمات أغنية قوم أقف للفنان بهاء سلطان، في كواليس الحفل ودخلت أصالة نصري، في وصلة عناق مع إليسا، في كواليس الحفل، وعلى هامش الحفل، قالت إليسا في لقاء لها، إنه حدث بينهما سوء تفاهم في الماضي لكن الأمور باتت على ما يرام، لتؤكد أصالة نصري بعدها، أنها لا يمكن أن تغضب من إليسا. 

وحقق كليب سيد الغرام لـ الفنانة أصالة نصري، والفنانة أسماء لمنور، ما يقرب من مليون ونصف المليون مشاهدة بعد طرحه عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر موقع الفيديوهات يويتوب، ليلة الجمعة 23 ديسمبر. 

كليب سيد الغرام لـ أصالة نصري وأسماء لمنور، من كلمات: محمد المغربي، ألحان: المهدي مزين. 

وطرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب- أغنية دام عزك، للفنانة أصالة نصري، بعد فترة من الترويج لها. 

أغنية دام عزك لـ أصالة نصري، من كلمات: احمد علوي، ألحان: محمد بودله، توزيع موسيقي: هشام السكران. 

أقرأ ايضا|مهرجان أسوان لأفلام المرأة يكرم المخرجة الهولندية ميكا دي يونج